جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية ٤ ٣ ٢ ١ pdf – بول أوستر

تحميل رواية ٤ ٣ ٢ ١ pdf – بول أوستر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ٤ ٣ ٢ ١ pdf – بول أوستر في هذه الرواية الأولى لـ بول أوستر منذ سبع سنوات تواجهنا الأسئلة التالية: كيف كانت ستكون حياتنا لو أننا اخترنا خياراً أخرَ بدل الذي اخترناه؟ أي نوع من الناس كنّا سنكون اليوم، لو لم يفتنا ذلك القطار، لو أننا قبلنا دعوة أحدهم للغداء، لو أننا خرجنا من باب آخر لمركز التسوق، لو، لو، لو …

في 2 مارس َ1947، في نيوارك بولاية نيوجيرسي، ولد آرتشيبالد إسحاق فيرغسون، الولد الوحيد لكل من روز وستانلي فيرغسون. منذ الولادة، يسلك آرتشي أربعة مسارات مختلفة تؤدي إلى أربع حيوات مختلفة ومتشابهة كلّ على حدة، بطل رياضي، صحفي مضطرب، ناشط، كاتب صعلوك، كما لو أنَّها أربعة كتب في مجلد واحد.

تحميل رواية ٤ ٣ ٢ ١ pdf

كلّ فرد يحتفظ بداخله، مثل المسافرين خلسة على متن باخرة ليلية، بظلال جميع الأشخاص الآخرين الذي كان يمكن أن يصبحهم. لطالما استكشف الأدب “الحياة الافتراضية”، ليس حياة الحواسيب، بل المصائر البديلة، التي قرّرتها الصدفة أو التاريخ. بول أوستر هنا يأخذ على عاتقه حرفياً هذه المهمة التي منحها الأدب لنفسه فيكتب تحفته هذه، ١٢٣٤ هي رواية كلّ حيوات آرتشي فيرغسون، التي عاشها، والتي كان يمكن له أن يعيشها. يكتب بول أوستر هنا سيمفونية مهيبة عازفاً على مفاتيح القدر والصدفة. كتاب يجمع بورخيس وديكنز معاً. إنها مغامرة مذهلة وجنونية، فريدة ومتعدِّدة مثل حياة كل فرد.

تعدّ رواية أوستر المذهلة التي تتجاوز الـ 800 صفحة، والتي تشبه روايات القرن السابع عشر الضخمة، وفقاً للكثيرين أعظم رواياته على الإطلاق. في هذه النظرة البانورامية الواسعة والطموحة على الحياة الأمريكية بين 1947 و1971، نتتبع حياة آرتشي فيرغسون، الطفل الذكي من نيوجيرسي، من خلال أربعة أقدار ومصائر بديلة. رواية صعبة وجامحة وغامرة.
(فايننشال تايمز)

هذه رواية بول أوستر الأولى منذ سبعة أعوام. تعد هذه الرواية العمل الأعظم والأكثر ألماً واستفزازاً وجمالاً. قصة تخطف الأنفاس حول الحق الطبيعي المكتسب بالحياة وإمكانية الحب والامتلاء بالحياة نفسها. إنها «تحفته الفنية».
(صحيفة سان فرانسيسكو كروتيكل)

بول أوستر «سيد الأساطير الأمريكية الحديثة».
(الإندبندنت)

رواية ٤ ٣ ٢ ١ – بول أوستر

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ثلاثية نيويورك : من هنا

2 – رواية صانست بارك : من هنا

3 – رواية رحلات فى حجرة الكتابة : من هنا

4 – كتاب اختراع العزلة : من هنا

5 – رواية تمبكتو : من هنا

6 – رواية غير مرئي : من هنا

7 – رواية ٤ ٣ ٢ ١ : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ٤ ٣ ٢ ١ pdf – بول أوستر
تحميل رواية ٤ ٣ ٢ ١ pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى