جديد وحصريات الساحركتب منوعة

تحميل كتاب الدحيح pdf – طاهر المعتز بالله

تحميل كتاب الدحيح pdf – طاهر المعتز بالله مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب الدحيح pdf – طاهر المعتز بالله ببراعته وأسلوبه الساخر القادر على أن «يُشعبن» العلوم، استطاع «الدحيح» أن يكون واحدًا من أهم الأشخاص المؤثرين في الوطن العربي. حلقات البرنامج الذي أطلقه عام 2014 على منصة «يوتيوب» سجلت أكثر من مليار مشاهدة على مستوى العالم.
في سنوات قليلة أصبح أحدَ أكثر صُناع المحتوى العربي مُتابعةً، تم اختيارہ ضمن قائمة «روّاد الشباب العربي» التي تحتفي بإنجازات الشباب العربي ممن حققوا إنجازات إيجابية ومؤثرة في مجتمعاتهم. وأُدرِج ضمن قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرًا في العالم العربي لعام 2018، واختير في القائمة القصيرة لجائزة IBC العالمية عام 2019 لأكثر الشباب المؤثرين في الإعلام.

لم يعد أحمد الغندور مجرد طالب علوم تخرج في الجامعة الأمريكية يقوم بـ«روشنة» النظريات العلمية، وإنما أصبح ظاهرة تستحق الدراسة والبحث في أسباب نجاحها.
كيف بدأ الدحيح؟ وكيف استطاع شاب في العشرين من عمرہ أن يفتح نافذة على العالم من داخل غرفته الصغيرة ليتحول خلال 7 سنوات من برنامج على اليوتيوب، إلى أحد أوجه قوة مصر الناعمة؟
في هذا الكتاب يكشف طاهر المُعتز بالله – باعتبارہ من أوائل مَن كتبوا حلقات برنامج «الدحيح»- ما وراء الكواليس لواحدة من أشهر قصص النجاح المصرية المعاصرة وأكثرها إلهامًا.
ولذلك، مثلما قال الراحل إبراهيم نصر: ما تيجوا نشوف؟

كتاب الدحيح – طاهر المعتز بالله


طاهر المُعتز بالله؛ حصل على البكالوريوس في هندسة البترول، تخصص فرعي في العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية، وكتب لبرنامج «الدحيح» وبرنامج «متحف الدحيح» على منصة «شاهد».
في عام 2014 حصل على جائزة أحمد زويل للتفوق في العلوم والإنسانيات، وصدر له كتاب «الحركة الطلابية في الجامعة الأمريكية» عام 2019، وحاليًّا يدرس ماجستير إدارة الأعمال بجامعة هارفارد.

بما إن الكتاب بالعامية، والموضوع كله على بعضه واخد شكل شبابي وروش فأنا هكتب الريفيو ده بالعامية.
كمقدم محتوى، أنا عارف كويس مدى صعوبة إنك تقدم محتوى جيد وممتع وفي نفس الوقت قيم، وتكون بتعمل ده بصورة مستمرة ومنتظمة دون انقطاع.

تجربة الدحيح هي طفرة على كل المستويات، إنك تكون بتقدم هذا النوع من المحتوى وتنجح النجاح ده فهو شيء نادر الحدوث جدًا، وتدخلت فيه عوامل كتير عشان نوصل للشكل الحالي للدحيح. بدايةً من كاريزما أحمد غندور الكبيرة، مرورًا ببعض الصدف الجميلة اللي زقّته زقة لقدام وانتهاءً بفريق كامل ومتخصص من الكتاب والمصورين والمخرجين والمراجعين.

أنا بحب الدحيح جدًا، سواءً على المستوى الشخصي أو على مستوى البرنامج اللي بستمتع بيه من أول ما عرفته وحتى الآن، وبحس إن التجربة دي انتصار للمحتوى الجيد على المحتوى الرديء اللي مغرّق الإنترنت واللي مبقيناش عارفين نهرب منه خالص. وبالتالي لما عرفت إن في كتاب بيحكي تجربة الدحيح وبيتكلم عن ما وراء الكواليس كنت مهتم جدًا أقرأه لأن:
أولًا: أنا من معجبي البرنامج المخلصين اللي مبفوتش حلقة تقريبًا، وفي بعض حلقات شوفتها أكثر من مرة.
ثان

يًا: إني أشوف التفاصيل اللي خلت من برنامج زي كده ينجح النجاح ده، لأني ممكن، كمقدم محتوى أنا كمان، أحاول أستفيد منها قدر إمكاني.
ثالثًا: لأني حابب أقرأ عن الرحلة كلها، إزاي بدأت، وإيه الصعوبات اللي مرت بيها، وإزاي تجاوزت العقبات دي، وإيه اللي أدى للنجاح والإقبال الجماهيري المذهل ده.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب الدحيح pdf – طاهر المعتز بالله
تحميل كتاب الدحيح pdf – طاهر المعتز بالله

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى