جديد وحصريات الساحرسير و تراجمكتب مترجمة

تحميل كتاب قصتي pdf – مارلين مونرو

تحميل كتاب قصتي pdf – مارلين مونرو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب قصتي pdf – مارلين مونرو بينما كنت أكبر، كنت أدرك أنني مختلفة عن الأطفال الاخرين،

لأنه لم يكن هناك قبلات أو مواعدات في حياتي. دائما ما كنت أشعر أني وحيدة وأنني أريد أن أموت.

كنت أحاول أن أسري عن نفسي بأحلام اليقظة. لم أكن أحلم أبدا بأي شخص يعشقني مثلما كنت أرى أطفالا اخرين يعشقون.

تحميل كتاب قصتي pdf – مارلين مونرو

تلك الرغبة في اجتذاب الانتباه كان لديها دور ما لتقوم به، أظن مع مشكلتي في الكنيسة أيام الاحاد. فلم أكد أصبح داخل المقصورة أثناء عزف الأورغون، والجميع ينشدون ترنمية؛ حتى تأتيني الرغبة في أن أنزع جميع ملابسي. كنت أريد على نحو يتسم بالتهور أن أقف عارية من أجل الرب، ولأجل الجميع أيضا كي يروني.

نزوتي بأن أظهر عارية وأحلامي عن ذلك لم تتضمن أي شعور بالخزي أو بالذنب. الحلم بالناس يتطلعون إلي جعلني أشعر أنني أقل وحدة. أظن أني أردت أن يروني عارية لأنني كنت أخجل من ملابسي التي كنت أرتديها-فستان الفقر الأزرق الباهت الذي أبدا لا يتغير. أما حين أكون عارية؛ فأنا أكون مثل الفتيات الأخريات، وليس مثل شخص يرتدي الزي الموحد للأيتام.

تحميل كتاب قصتي pdf – مارلين مونرو

هوليوود التي عرفتها كانت هوليوود الفشل. تقريبا كل شخص قابلته كان يعاني من سوء المأكل أو لديه نزوات للانتحار. هوليوود مكان حيث سيدفعون لك الاف الدولارات مقابل قبلة، وخمسين سنتا من أجل روحك. كانت مكانا بشريا أكثر منه جنة قد حلمت بها ووجدتها

تحميل كتاب قصتي pdf – مارلين مونرو

مارلين مونرو مثال دائم على قسوة الوسط الفني، وصعوبة حياة النجومية والأضواء، امرأة فاتنة وذات شخصية طفولية، عاشت حياة صعبة جداً وفي فقر وجوع قبل أن تتحول إلى معشوقة الملايين وصديقة للرئيس الأمريكي جون كينيدي – نظريات المؤامرة تقترح أن جون وروبرت كينيدي كانا خلف مقتلها -، ولكن هذا كله لم يمنحها إلا شعور من التعاسة، وهذه حالة غريبة من عدم التوازن نجدها لدى بعض الفنانين والذين يسقطون تحت تأثير الكحول والمخدرات والعنف، هل هي ضغوطات العمل في بيئة تنافسية شرسة، النجومية فيها سريعة الزوال، والكل يحاول إسقاط الآخرين؟ ربما!! وربما يعود ذلك إلى التعب والإنهاك والإحباط الذي يمرون به، هناك أسباب كثيرة، وقصص صرعى هوليود كثر.

تحميل كتاب قصتي pdf – مارلين مونرو

لهذه السيرة ميزة هي قوتها وضعفها، قوتها هي أنها قريبة جداً من مارلين، فهي من تروي قصتها، وضعفها هو أنها سيرة ناقصة، فيما تحتاج شخصية مثل مارلين إلى سيرة ذاتية شاملة، تحلل شخصيتها وأعمالها وزمنها وعلاقاتها، والنظريات حول مقتلها، فمارلين ليست مجرد فنانة أمريكية، وإنما هي رمز لحقبة زمنية مهمة من تاريخ أمريكا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب قصتي pdf – مارلين مونرو
تحميل كتاب قصتي pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى