جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية جريمة في المستنقع pdf – جوي إليس

تحميل رواية جريمة في المستنقع pdf – جوي إليس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية جريمة في المستنقع pdf – جوي إليس هبت رياح الليل على طول الزقاق الضيق، حاملة معها روائح غاز الأوزون والديزل الأحمر. استندت «نيكي جالينا» على القرميد الخشن لجدار المستودع المهجور، وتعجبت كم ستشعر عدد النساء الأخريات الستة والثلاثين براحة تامة في مثل هذه الظروف. لم تكن الشوارع الخلفية التي تحيط بأحواض رسو السفن مكانًا لأنثى عزباء وحيدة في أي وقت من النهار، ولكن بعد منتصف الليل كانت منطقة لا يرتادها إلا رجال العصابات ومن الخطر أن يدخلها أحد. ابتسمت نيكي في الظلام. لم يكن هناك أي مكان آخر تفضله.
ضغطت على زر ساعتها، سيكون هنا في الحال. كانت تعرف تمامًا كيف يبدو، على الرغم من أنها لم تقابله من قبل، يرتدي بنطلون جينز أزرق، ومعطفا ذو غطاء شبيه بالقلنسوة وحذاء رياضي قوي. كان شبيها بالزي غير الرسمي، باستثناء أن الجينز كان يستبدل أحيانا بسراويل رياضة داكنة وأشرطة طولية على جانبيها لوجو المصمم.

رواية جريمة في المستنقع – جوي إليس

حدقت نيكي في مدخل الزقاق بعد أن توقف هطول المطر، بينما كانت المياه ا تتساقط من مزراب مكسور، ولها إيقاع غير متناسق على الأحجار اللوحية لرصيف الشارع المبللة بالفعل. كان ذلك في شهر يوليو، لكن الصيف لم يكن يعني شيئًا هذه الأيام، وفي الوقت الحالي، لم تكن نيكي تعط أي اهتمام للطقس، ستظل واقفة تنتظر وصول دارين بارتون حتى لو بلغت موجة الحر الشديد ذروتها أو وصلت درجة الحرارة تحت الصفر أيضا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية جريمة في المستنقع pdf – جوي إليس
تحميل رواية جريمة في المستنقع pdf – جوي إليس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى