جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية حان وقت القتل pdf – جون غريشام

تحميل رواية حان وقت القتل pdf – جون غريشام مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حان وقت القتل pdf – جون غريشام في منتصف ثمانينيات القرن العشرين وفي مدينة كلانتون في ولاية المسيسيبي الجنوبية؛ تتعرض فتاة سوداء تبلغ من العمر عشر سنوات لاغتصاب وحشي من قبل شابين أبيضين، يعمدان بعدها إلى محاولة شنقها، لكنها تنجو، ويُلقى القبض على الفاعلين.
والد الفتاة وهو مقاتل سابق في فيتنام؛ يقرر الثأر فيكمن لهما في المحكمة ويرديهما قتيلين بعد أن أفرغ بهما رصاص بندقية أم -16 وأصاب عن طريق الخطأ شرطياً وتسبب ببتر ساقه.
هنا تبدأ سلسلة من الصراعات أولها بين البيض والسود حيث تُتخذ من قضية الفتاة المغتصبة ذريعة للانتقام بين الطرفين. البيض ومن خلال منظمة “كوكلوكس كلان” محاولين إظهار همجية الزنوج.
والسود من خلال اتحاد الحريات المدنيّة الأميركية وآلاف مجموعات الدفاع عن الحقوق المدنيّة الأخرى في ولاية ميسيسبي الجنوبية؛ محاولين الإضاءة على التمييز العرقي ضدهم. على صعيد آخر ينشأ صراع بين المحامين للدفاع عن الأب لنيل قصب السباق والظفر بالشهرة، ومثلهم المدعي العام الذي يريد تعزيز فرصه بالانتخاب محافظاً للمدينة. ويبقى الأب الذي لم يجد سلاحاً للدفاع عن نفسه غير إيقاظ ضمائر هيئة المحكمة وذلك عندما طلب منهم أن يتخيلوا أن الفتاة الصغيرة ذات شعر أشقر، وأن المغتصبيَن من أصحاب البشرة السوداء؛ وليسألهم ماذا سيكون حكمهم؟
صراعات مدمرة، أعمال وحشية، وقصة عن مدينة كلانتون تختصر صراعاً بين البيض والسود.

رواية حان وقت القتل – جون غريشام

انه ذلك النوع من الكتب الذي يتملكك منذ أول فصل، هذه اول قراءة لي للكاتب جون غريشم. المعروف عن هذا الكاتب أنه يتميز بقصصه التي تدور أحداثها حول الجرائم و المحاكم و القضايا و المحاماة ففي الاخير هي مهنة الكاتب في بادئ الأمر، و اعتقد أن هذا ما جعل نجمه يبزغ في مجال الكتابة. تدور أحداث القصة حول جريمة اغتصاب طفلة ذات أصول أفريقية التي قلبت كيان الرأي العام و بالاخص أبيها كارل لي الذي لم يهنأ له باله إلى بالثار من الذين ألحقوا الاذية بطفلته. جاك محامي شاب أخذ على عاتقه مهمة الدفاع عن كارل لي. جميع الأدلة ضد موكله، حشود من المتعصبين يهددونه و اهله، كل الامور على المحك.. فهل سيتمكن جاك من أن يفعل المستحيل و يحقق العدالة لكارل لي ؟ لمعرفة المزيد ما عليكم إلى بقراءة الكاتب المشوق و الذي تستطيع التهامه في جلسة واحدة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية المحامي الوغد : من هنا

2 – رواية جزيرة كامينو : من هنا

3 – رواية القاضي الأخير : من هنا

4 – رواية المؤسسة : من هنا

5 – رواية سرقة مال النصاب : من هنا

6 – رواية محامي الشوارع : من هنا

7 – رواية العميل : من هنا

8 – رواية ما وراء العالم : من هنا

9 – رواية صانع الأمطار : من هنا

10 – رواية رياح كامينو : من هنا

11 – رواية حان وقت القتل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حان وقت القتل pdf – جون غريشام
تحميل رواية حان وقت القتل pdf – جون غريشام

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى