جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب حوارات لقرن جديد pdf – أورهان باموق

تحميل كتاب حوارات لقرن جديد pdf – أورهان باموق مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب حوارات لقرن جديد pdf – أورهان باموق يكشف هذا الكتاب طبيعة التغيرات التي انتابت علاقة الإبداع بالواقع الحضاري الذي تصدر عنه. ولعل الرابط بين هذه الحوارات هو الكشف عن التغيرات التي يشهدها العالم من خلال الوعي الدائم بعملية التفاعل بين رؤية الكاتب واستراتيجيات الإبداع لديه ومختلف مكونات الإطار المرجعي الذي يتعامل معه.
هذه الحوارات تعرض أسرار الكتابة والعالم السري للمبدع ورؤيته للحياة والمجتمع فيكشف عما وراء الرواية من معاناة ونضال من أجل الإبداع الخلاق. فمن بين النقاط العديدة التي يسلط عليها هذا الكتاب الضوء، ثمة نقطة جوهرية كامنة في جميع هذه الحوارات تتجسد في ظروف الكتابة التي عاشها كل روائي لحظة إبداعه وإنتاجه للنصوص الأدبية، وكيف أثرت الأوضاع الاجتماعية والسياسية في بيئته على رؤيته للأدب والحياة، لنكتشف بأن المحيط الاجتماعي وما يتميز به من عوامل إيجابية وسلبية لا يمكن فصله عن الفن والأدب وأن الكاتب باعتباره شخصية تعمل على رصد الحقيقة والالتزام بقضايا الإنسانية يبقى خاضعاً للمؤثرات الاجتماعية، وهو الشيء الذي يعطينا نحن القراء فكرة عن هؤلاء المبدعين الذين أثرت كتاباتهم فينا وذلك لما تحمله من إمكانات الوعي المعمق بالقضايا الإنسانية.

تحميل كتاب حوارات لقرن جديد pdf

هذا الكتاب خلق علاقةً بيني كقارئ وبين هؤلاء الأدباء الكبار. علاقة عبر الجوانب التي لا تراها واضحةً هكذا في أعمالهم. هذا دافئ وحميم فعلاً. أعتقد أن هذا هدف قراءة حوارات الشخصيات التي نحبها؛ لنتعرف على جوانبهم الأكثر حقيقية وواقعية.
أنصح به.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

 

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية متحف البراءة : من هنا

2 – كتاب ألوان أخرى : من هنا

3 – كتاب حوارات لقرن جديد : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب حوارات لقرن جديد pdf – أورهان باموق
تحميل كتاب حوارات لقرن جديد pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى