جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية حياة على باب الثلاجة pdf – أليس كويبرز

تحميل رواية حياة على باب الثلاجة pdf – أليس كويبرز مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حياة على باب الثلاجة pdf – أليس كويبرز رسائل … فقط رسائل تترك على باب الثلاجة بين أم وابنتها … من خلال تلك الرسائل نعرف الكثير عن العلاقة بين الأم والبنت … وعن حياتهم.
يشعر القاريء انه يتلصص عليهم وانه يعيش معهم. فينفعل مع “كلير” وهي تطلب نقود من أمها لتشتري قفاز ليديها التي تجمدت. وفي نفس الوقت يشعر بأن هناك شيءً ما تخفيه الأم عنها.
كتاب كامل يُقرأ في ساعة واحدة، ولكن يترك أثرًا يدوم ساعات. وسيدفعك للتفكير في طريقة تعاملك مع أمك أو في طريقة تعاملكِ مع بنتك أو ابنك.
كاتبة إنجليزية. وُلِدت عام 1979، وتقيم الآن في كندا. حصلت على بكالوريوس في علم النفس من جامعة مانشيستر، وبعدها حصلت على الماجيستير في الآداب من الجامعة نفسها. “حياة على باب الثلاجة” (2007) هي الرواية الأولى لها، تُرجمت إلى أكثر من 28 لغة. رشحت الرواية في 4 جوائز؛ في القائمة القصيرة لجائزة “كوفينتري” للكتاب الإنجليزية، وفي القائمة القصيرة لجائزة “أوكسفوردشاير” الأدبية الإنجليزية، وفي القائمة القصيرة لجائزة “مكتبة سالت ليك العامة” الأمريكية، وفي القائمة الطويلة لجائزة “كارنيجي ميدال” الإنجليزية. كما نالت 9 جوائز منها: جائزة مكتبة نيويورك العامة، وجائزة “ريدبريدج” الإنجليزية، وجائزة “مكتبات شيفيلد” الإنجليزية، وجائزة “ساسكاتشوان للعمل الأول” الكندية، وجائزة “سوين بارك” الأدبية الإنجليزية، وجائزة جائزة “جراند بري دو فيرام” الفرنسية.

رواية حياة على باب الثلاجة – أليس كويبرز

“عندما أنظر إليك أرى المرأة التي أريد أن أكونها قوية وشجاعة.. ملاحظة أحبك”

الكتاب عبارة عن رسائل خفيفة و قصيرة جداً .. ذو محتوى بسيط إلا إنها مؤثره و قريبة من القلب .

هي يوميات و مشاعر تُكتب على الورق بين كلير الفتاة المراهقة ذات الخامسة عشر و والدتها طبيبة النساء والولادة التي بطبيعة عملها وانشغالها الدائم بعيدة عن ابنتها وهذا ما بنى بعض من الفجوة بينهما من الوحدة والفراغ ولكن هذه الفجوة اختفت بعد حدث ما جعل علاقتهم تقترب من بعضهم كثيراً .
. “الكتابة” كانت وسيلة التواصل بين كلير ووالدتها فهم يتناقشان ويعبران عن حبهم و عتابهم ومشاعرهم مستخدمين قصصات الورق الملونة التي توضع على باب الثلاجة لتكون جسر يربط بينهم بكل حب وشفافية وواقعية .. وهي تجسيد لأهمية التواصل الفعال بطرق مختلفة بين المراهقين وهذا ما حصل مابين كلير وابنتها..

هي رسالة موجهة للأمهات للاقتراب من ابنائهم باستخدام العديد من وسائل الاتصال المناسبة لتجعل تعبيرهم مريحاً و سهلا وتخلق طريقًا يبنى بالحب والتعبير عن مشاعر قد يصعب على المراهقين قولها وبالتأكيد هذه الرسائل لا تغني عن التواصل الجسدي بحضنهم والاهتمام بهم وشعورهم بالأمان والاهتمام .

كتاب خفيف ومعبر بترجمة رائعة و بنهاية مؤثرة, قراءته سريعة ينتهي بجلسة لسلاسة الأسلوب ويقرأ في جميع الأوقات .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حياة على باب الثلاجة pdf – أليس كويبرز
تحميل رواية حياة على باب الثلاجة pdf – أليس كويبرز

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى