جديد وحصريات الساحرعلم نفس و اجتماع

تحميل كتاب حيوات عديدة معلمون كثر pdf – براين ويس

تحميل كتاب حيوات عديدة معلمون كثر pdf – براين ويس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب حيوات عديدة معلمون كثر pdf – براين ويس كتاب جديد، من أفضل الكتب مبيعًا على قائمة النيويورك تايمز، يأتينا من الكاتب والمعالج النفسي، د. براين ويس، عن حالة حقيقية من علاج الحيوات الماضية، والتي غيرت حياة المعالج النفسي الشهير والمريضة الشابة.
فوجئ الدكتور ويس، وهو المعالج النفسي التقليدي، حين بدأت إحدى مرضاه تخبر قصصًا عن معاناتها في الحيوات الماضية، والتي فسرت كوابيسها ونوبات الهلع التي كانت تصيبها. شكك الدكتور ويس في الموضوع. غير أن شكه زال حين بدأت مريضته توسط رسائل من “الحياة بين الحيوات”، المحتوية على اكتشافات بيِّنة عن عائلة الدكتور ويس وعن ابنه المتوفي. استخدم علاج الحياة الماضية، وتمكن من شفاء المريضة والبدء في مرحلة جديدة من مسيرته المهنية. طبع من كتاب ” حيوات عديدة، معلمون كثر” أكثر من مليون نسخة، وهو واحد من الكتب الرائدة في علم النفس البديل. كتاب لا يزال يتخطى السنين ويثير التساؤلات، كما كان حين نشر في المرة الأولى.

يعدّ هذا الكتاب واحداً من أفضل ما كتب في مجال تناسخ الأرواح (المعروف عموماً باسمه الخطأ: التقمّص) أي عودة ولادتنا بعد موتنا في حياة جديدة من زمن لاحق في دورات مستمرة من الولادة-الحياة-الموت-البعث في ولادة جديدة، و هو معتقد أساسي في الفلسفات و الأديان الشرقية خاصة الهندوسية و البوذية و كذلك لدى الدروز و العلويين. و بعيداً عن وجهة نظري الحيادية تجاه هذا الموضوع الذي لا يمكن الجزم بوجوده من عدمه (فهو موضوع إيماني بحت لا يمكن إثباته كما لا يمكن نفيه، تماماً كالإيمان بالله أو الملائكة ..) فسأقوم بانتقاد محتوى الكتاب بالذات و منهج مؤلفه.

كتاب حيوات عديدة معلمون كثر – براين ويس

يبدو الكتاب في مجمله و لا سيّما في بدايته المملة حدّ الضجر كتقرير طبي محشي بالتفاصيل غير الضرورية في محاولة لتأكيد حقيقية الأحداث، حيث يقوم الدكتور ويس بمعالجة مريضته الشابة من مخاوفها و وساوسها المستعصية باللجوء أخيراً إلى التنويم المغناطيسي للوصول إلى أعمق الذكريات المخبوءة حتى أوائل طفولتها لاستقصاء الرضوض النفسية التي أوصلتها إلى وضعها الحالي، قبل أن يتفاجأ بقفزة مريضته المنوّمة في ذاكرتها إلى حياةٍ سابقة، و بعد استماتته في تأكيد تعارض ذلك مع معتقداته العلمية و قناعاته الدينية كيهودي و علماني، يبدأ بسرد مغامرته مع قصص متنوعة لمريضته التي عاشت خمساً و ثمانين حياة سابقة لحياتها الحالية!
كان من الممكن للمؤلف أن يقنعنا فعلاً بالمغامرات المذهلة التي تخاطب أشدّ مخاوف الناس في لا وعيهم: مسألة الخلود و الخوف من الموت و المجهول في ما بعد الموت، لكنّه فقد السيطرة على حماسه و اندمج بشكلٍ مبالغ فيه في سرده الفلسفي الخليط من حكمة الشرق و حاجة الغرب المادي إلى إرواء تعطشه لمعالجة هذه الفجوة الشاسعة التي تشهدها حضارتنا اليوم بين التطور التقني و التطور النفسي.
ظهور “دليل روح” أو “هادي روح” ليتكلّم معه عبر المريضة المنوّمة كان حركة مبتذلة للغاية لينقل إليه الحكمة و الدروس المثالية التي يجب تعلّمها، خاصة في مرحلة البرزخ (ما بين البينين)، متجاهلاً أي تبرير لماذا قرّر سادة العالم الروحي نقل هذه الرسائل إلينا عبر هذه المريضة بالذات لا عبر بواباتٍ واسعة، و لكنه لم يهمل بالطبع غروره الشخصي فقد أخبرته مريضته على لسانهم أنّه معلّم و متقدّم في مستواه الروحي

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب حيوات عديدة معلمون كثر pdf – براين ويس
تحميل كتاب حيوات عديدة معلمون كثر pdf – براين ويس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى