جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب خزانة الكتب الجميلة pdf – أحمد الزناتي

تحميل كتاب خزانة الكتب الجميلة pdf – أحمد الزناتي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب خزانة الكتب الجميلة pdf – أحمد الزناتي وظيفة الإنسان هي البحث عن الكتاب الذي يكتشفُ فيه نفسَه، والبحث عن القصّة التي تحكي قصّته. علينا أن نقرأ لأننا لا نستطيع أن نعرف عددًا كافيًا من الأصدقاء، بل إنّ الصداقة نفسها عُرضة للتغيير، وللذبول وللاختفاء، أو ربما الهزيـمة بسبب الخيانة أو المشاعر الزائفة، فتتحول القراءة إلى تدريب طويل على حياة العُزلة، ومواصلة الحياة وفهمها (هارولد بلوم).

رغم أن الكتاب يُعد من فئة المقالات التي تتناول مواضيع القراءة والتأليف ويزخم بكم كبير من المعلومات إلا أنك قد تتشتت بعض الأحيان حيث تتوقف مباشرة عن القراءة لتدون اسماء بعض الشخصيات او اسماء بعض الكتب، وددت لو ان المؤلف أضاف للكتاب بعد الفهرس اسماء المؤلفات التي ذُكرت مع اسماء المؤلفين والترجمة مع دور النشر لكان واقع ذلك أكثر فائدة مما هو عليه.

أعجبني أكثر شي : ان الكتاب يستعرض لك اسماء مؤلفين قد سمعت عنهم القليل او لم تعرفهم من قبل مع لمحة مختصرة لكل من مؤلفاتهم وأسلوبهم وبمن تأثروا وبمن أثروا أيضاً وستخرج من هذا الكتاب بكم وفير من الكتب التي تُضيفها لسلة قراءاتك المستقبلية.

كتاب اكثر من رائع
بيعجبني الكتب اللي بتتكلم عن الكتب والكُتاب
الكتاب دا ممكن يكون عند بعض الناس مدخل لقراءات كثيرة
والسؤال الاهم :
كيف نقرأ ولماذا ?

“أشعر أن الكتب هي مَنْ تختارني ، لا أنا مَنْ أختارها . كان كل كتاب أو رواية ومضةً تظهر في وقت مقصود لتبعث الي برسالة ، رسالة مفادها الصبر علي الحياة ، أو مواصلة العمل أو عدم السقوط في اليأس “

“وظيفة الإنسان هي البحث عن الكتاب الذي يكتشفُ نفسَه فيه ، هي البحث عن القصة التي تحكيه ، مُتسائلاً التساؤل ذاته الذي طرحه احد الحكماء القدماء : إذا لم أكن لنفسي ، فمَنْ سيكون لي ؟ المهمة فردية محضة.
أعرف نفسك

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب خزانة الكتب الجميلة pdf – أحمد الزناتي
تحميل كتاب خزانة الكتب الجميلة pdf – أحمد الزناتي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى