جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية خسوف بدر الدين pdf – باسم خندقجي

تحميل رواية خسوف بدر الدين pdf – باسم خندقجي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية خسوف بدر الدين pdf – باسم خندقجي يصاحب الروائي الأسير، باسم خندقجي، البطل الصوفي بدر الدين في رحلمة تمردة، مقارعاً الفساد ووعاظ السلاطين، مثقفاً متسائلاً: ما فائدة العلم بلا كرامة؟ مدركاً” أن النور لا يحبس في الولاء”، رافضاً التذلل ولعب دور الببغاء.
لكن بدر الدين هذا، هو إنسان، قبل هذا وبعده، إنسان لا ينجو من الانقلاب على نفسه، حين تداهمه خسائر الفقدان، وإنسان حين يعود ويلملم شتات نفسه متحدياً نفسه والعالم المظلم، فيخرج من الذاتي ويوغل في التاريخ الموازي وأحوال ناسه: من القاهرة بسحرها وغناها وعلمها ومؤامرات قصورها، إلى تبريز، مروراً بأماكن أخرى وبشر.

هذا الكتاب التأريخيّ الجميل الصورة والحبكة واللغة هو بمثابة ملحمة أنطولوجيّة مدوزنة ومدروزة بحرفيّة أدبيّة لم أرَ منها من قبل في الروايات الصوفيّة التي قرأت. باسم صدمني بتمكّنه غير المعقول من اللغة وطواعيتها بين يديه صلصالًا يجصّص الابداع.
حقبات زمنيّة وسياسيّة عدّة، معارك ومناوشات وفتاوي، قِصص حبّ وجهاد وظلم وجور وعدل واستحقاقات تبدأ بالسطر الأوّل من العمل وتنتهي بآخر نقطة فيه.
الشخصيّات مكتوبة بخبثٍ ينطوي على كاتب ستتذكّرونه في السنوات المقبلة، باسم خندقجي، احفظوا هذا الإسم لأنّه يستحقّ أن يكون في الصفّ الأوّل للكتّاب العرب.
بشكلٍ عام، هذا الكتاب هو صفعة لكلّ الدخلاء على عالم الرواية واللغة، هؤلاء اللذين يشوّهون قيمة الحرف العربي. لكلّ من أصابه الاحباط من الروايات العربيّة، أفهمكم وأنا منكم، لكنّني أدعوكم أن تقرأوا هذا العمل، وصدّقوني سينشقّ قنوطكم وسيبزغ منه بصيص أمل بالقلم العربي الشاب.
باسم… الأحرار أحرار بالولادة، وأسرك في سجون إسرائيل لم يزدك إلّا حرّيّة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية خسوف بدر الدين pdf – باسم خندقجي
تحميل رواية خسوف بدر الدين pdf – باسم خندقجي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى