جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية رسائل إلى الضائعين pdf – بريجيد كيمرر

تحميل رواية رسائل إلى الضائعين pdf – بريجيد كيمرر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رسائل إلى الضائعين pdf – بريجيد كيمرر رواية عن الفقد ، عن الحزن الآسر ، عن اليأس المكبل ، عن الشعور المثقل بالذنب

عن الأحكام المسبقة . رواية تتصارع فيها المشاعر الإنسانية ويتقاسم الحب والغضب فصولها .

اكاد اجزم انها اجمل روايه قراتها في حياتي . . اود ان اعطيها عشر نجمات واكثر . الروايه استحوذت على كل مشاعري وودت انها لم تنتهي .. شكرا لخيال الكاتبه الرائع وحتماً سوف ابحث عن اصدارات اخرى لها لكي اقراءها .

لقد شدّتني هذه الرواية من بين مجموعة الكتب التي اشتريتها من الصفحة الأولى، فوجدت نفسي أقرأ فصلًا تلو آخر بينما تنتظر بقية الكتب دورها في أكياس بلاستيكية. لم أكن أنوي قراءة رواية بهذا الحجم في هذا الوقت، فقد كنت أستمتع بقراءة كتب خفيفة صغيرة، لكنّ الفضول كان يشدّني لمعرفة التفاصيل. أحببت تصاعد الأحداث واختلافها، تطور الشخصيات الصعب، والشخصيات المساعدة.

هذه الرواية عن الحياة، تخبرنا أن لا نصدق ما نراه وما نسمعه، وأن الحقيقة أمر نسبي، فلكل إنسان زاوية ينظر منها، ولكل شخص أسرار وخبايا قد لا يبوح بها، وقد يُلقى قالب المجرم على الضحية، والعكس، كما تلعب الصور الذهنية التي نلتقطها عن الآخرين في تشكيل ردود أفعالنا عنهم، وفي أغلب الأحيان لا تكون واقعية، فلا تُصدق ما يقال عن الآخرين، ولا عنك. رواية تتشابك أحداثها وتختلف، مليئة بالمفاجئات، كثيرة الدروس.

رواية جميلة، جميلة.

رواية رسائل إلى الضائعين – بريجيد كيمرر

تفتنني القصص التي تجتمع بها السلاسة بالأصالة وعمق الفكرة.
فالرواية رُغم حداثة عهدها وحداثة عمر أبطالها والفترة الزمنية التي تدور الأحداث بها إلّا أنّها تحمل عبق أزمنة مضت حيثُ الرسائل، لوعة انتظارها، لهفة وصولها والتوق للرد عليها.
كما تُحيي جمالية الكتابة كونها من أفتن طرق إيصال الفكرة وأعذبها للتنفيس عمّا يُشغِل النفس.

بهذه القصة، تلعب الصدفة لعبتها مع شاب وشابة بمُقتبل العمر وتفتح لهما مساحة المراسلة لأن يُعبّرا لبعضهما البعض عمّا يعتليهما من مشاعر تكاد أن تفتك بروحيهما. ورغم تعقيد التركيبة النفسية لكليهما والمتسببة لتوتر علاقة الآخرين بهما، إلّا أنّ ذاتها تكون نقطة الالتقاء بينهما حيث يتَكَشّف أنه مع اختلاف قصتيهما، إلّا أنّهما يحملان ذات الثِقَل المتمثّل بآلام عذابات الضمير، الوحدة، اهتزاز الثقة بالنفس وبالمحيطين. فتنشأ حوارات بها من العمق الإنساني ما حتماً سيُلامسك وإن كنت تكبر كاتبَيْها بعشرات الأعوام.

صدقاً الكاتبة، چولييت كيمرر، تستحق الإشادة على سلاستها المطعّمة بالبلاغة، إلى جانب تأكيدها على أن الأزمات النفسية لا عمر لها، فما تعتقد أنه جدير لأن يعانيه شخص ناضج قد يقاسيه ابن السابعة عشرة بذات القدر وربما أكثر

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رسائل إلى الضائعين pdf – بريجيد كيمرر
تحميل رواية رسائل إلى الضائعين pdf – بريجيد كيمرر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى