جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية رسائل حب بطعم الملح pdf – كريم بركات

تحميل رواية رسائل حب بطعم الملح pdf – كريم بركات مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رسائل حب بطعم الملح pdf – كريم بركات تأخذ رسائل يحيى إلى سارة القاريء لعالم يرى فيه نفسه وهي تبحث عن الحب والإنسان والمعنى بعد أن ذاقت ملح الجفاف والوحدة والاغتراب ليضع الكاتب نفسه برسائله العذبة في قائمة كتاب الرواية الجديدة الثائرة على الشكل الدرامي المعتاد ويشارك بنص مهم في دعم نوع روائي لم ينل حظه في مكتبة إلابداع العربي وهذا النوع هو رواية الرسائل، إن كريم بركات هنا يختار عنوانه بعناية مثلما يختار اسم بطله يحيى الحي في الضمير وبطلته سارة التي ستبعث في نفس القاريء نوعا من الأمل

قد تقرأ روايه وانت مضطر او ان تقرا كتاب للبحث عن شيئ ما , ولكن ان تقرأ كتاب لتشعر بمعني وعذوبة الحب الخالص والعشق اللاإرادي , فهذا ما سوف تجده في الكتاب او الرواية او الرسائل .
يتحدث القاري مع حبيبتة الوهمية او هكذا شعرت ,عن قيمة الحب وليس الحب في ذاته .
ما ان تنتهي من الكتاب حتي تشعر وكأنك انت من كتبت هذة الرسائل يوما ما الي حبيبتك .
قدرة الكاتب وبراعته تكمن في ايصال القارئ انه هو وليس سواه صاحب هذة الكلمات , وهذا ما وجدناه بالفعل عند قرأة هذة الرواية او الرسائل سمها ما تشاء .
كتاب جديد وعمل رائع , هو باكورة اعمال نتمني ان تظل علي نفس المستوي او تزيد وتنضج مع نضوج كاتب الروايه كريم بركات , تحية حب وتقدير واخلاص قارئ .

رواية رسائل حب بطعم الملح – كريم بركات

كريم بركات كاتب رقيق كلماته اخاذة بغير تكلف
تظن في بداية الامر انها رسائل حب يحيي يتعزل في سارة ربما يصفها قليلا او يكتب فيها شعرا لكن هنا الامر مختلف فكما ذكر يحيي انه الاختلاف ما يميزه هو لديه قالبه الخاص به المتميز عن باقي القوالب فهو كحال الجميع هنا مفكك لا يعلم لا يستطيع خائف مشتت لا يوجد سوي سارة هي من تستيطيع جمع شتاته
عبر يحي عن افكاره وآلامه عن شغفه عن كره عن حبه ابكاني يحي وهو يتكلم عن الثورة وعن الامل وعن الخذلان تمنيت من اعماقي ان ترد ساره ولو لمرة وحيدة .
لعن يحي اللغه ولعنتها معه لعجزها عن التعبير عن هذا الالم . اخذني بكلماته الي عالمه فكنت بجواره اري معه سيد الوكيل وعماد وابراهيم حتي اني تخيلت ساره وكم هي جميله يا يحيي ! .
مساؤك سكر يا يحيي .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رسائل حب بطعم الملح pdf – كريم بركات
تحميل رواية رسائل حب بطعم الملح pdf – كريم بركات

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى