جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب رسائل من ناظم حكمت pdf – ناظم حكمت

تحميل كتاب رسائل من ناظم حكمت pdf – ناظم حكمت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب رسائل من ناظم حكمت pdf – ناظم حكمت صغيرتي،

  وصلتني رسالتكِ التي تشبه الفلفل الأحمر الحار؛ فكوتني حزنًا. لن ألومكِ، ولن أقول حذار! وأنكِ لست على حق! ولكنني سأقول أنكِ غير منصفة وحسب!…… فأنتِ على حق. ولكنني سجين، وثائر، وأنتِ بعيدة عني، وأنا بعيد عن أحبائي. فلا تغضبي مني، وإياكِ أن تظني أنني أريد أن أكرر مجدداً ما سبق ودمرته في سطرين. إن كنت كسرتكِ، فأنا متأكد أنكِ ستغفرين لي خطئي، حينما تفكرين بي، وتتخيلين شكل قدمي العرجاء، وخيالي الضخم أشعث الشعر، وعيني اللتين تتطلعان دومًا إلى عينيكِ من دون أن تشبعا منهما.

يرفّه السجناء عن أنفسهم في الردهة، بينما أخطُّ لكِ هذه الرسالة…. قبل قليل خرجت وألقيت نظرة عليهم، فوجدتهم مقرفصين بأبدانهم على الجدران من الناحيتين…. وهناك مزمار ناشز، و41 دفاً، وفي المنتصف أناس شاحبو الوجوه يرقصون(1) التشيفتتلي مع إيقاع الموسيقى العنيف.

ها أنا في الداخل بمفردي، ذهب الشباب لمشاهدة الرقص أيضًا. مشغول فكري بكِ، لو تعرفين كم أفكر أنكِ جميلة ورائعة!….

كتاب رسائل من ناظم حكمت – ناظم حكمت

خطيبتي!

   كتبتُ رسالتي الأولى. وفي نفس اللحظة التي كنت أغلق فيها الظرف، جاءت رسالتك الثالثة…. لذلك أكتب ردًا منفصلًا.

اجتزتني بمراحل. يكمن في داخلي خجل ممزوج بالفخر، والابتهاج والامتنان، ولكنني فقط عَجِبٌ بعض الشيء من عدم تلقيك رسائل مني هذه الأيام. ربما تتلقينها بعدما كتبت لي رسالتكِ الثالثة. على أي حال لا بد أن تكتبي لي، إذا كانت قد وصلتكِ أي رسالة مني قبل هذا الجواب أم لا، وبعدما كتبت ثلاث رسائل. قال عرفان أمين: “ليس هناك أهمية من كون القاضي في عطلة. وأن المحكمة المناوبة ستبت في أمرك، وربما يكون هذا أفضل بالنسبة لنا”.

خطيبتي، لما تزل هناك المزيد من الأماكن التي سنذهب إليها، سنتأمل سويًا النجوم، ووجوه الأصدقاء، عيني محمد ابننا، والأيام الجميلة….. ما زالت أمامنا حياة مفعمة بالحيوية، وقوية، وممتلئة وذات معنى. فلا تدعي فؤادك يشيخ يا خطيبتي. انظري، فجسدي ذو القدم العرجاء والذي يشبه شجرة دلب شائخة، يحمل بداخله قلبًا ملتمعًا، متقداً بنارك باستمرار، لم يتآكل، وكذلك قويًا ونضرًا. حينما أفكر بكِ أستعيد شبابي، ويتوقف وخز ساقي. وأنتِ أيضًا كوني شابة، وقوية حينما تفكرين بي.

أقبل يديك،

سأتذكرك يا خطيبتي.

ناظم

هل سلمتِ الرسالة إلى أورهان؟

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب رسائل من ناظم حكمت pdf
تحميل كتاب رسائل من ناظم حكمت pdf – ناظم حكمت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى