روايات مترجمة

تحميل رواية رسالة من شبح pdf – هارلان كوبن

تحميل رواية رسالة من شبح pdf – هارلان كوبن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رسالة من شبح pdf – هارلان كوبن منذ ثماني سنوات والدكتور دايفيد بِك يستعيد رعب تلك الليلة.
لا يزال يعيشه كلّ يوم. صفحة البحيرة المتلألئة. ضوء القمر الشاحب. الصرخات المدوّية. تلك الليلة الملعونة التي فقد فيها زوجته… تلك الليلة التي رآها فيها للمرّة الأخيرة.
يقولون له آن الأوان لتمضي في حياتك قدمًا، ولتنسى الماضي نهائيًّا. ولكن، كيف لدايفيد بِك أن ينسى وقد تلقّى على الكمبيوتر رسالة تتضمّن عبارة لا يعرفها إلّا شخصان: هو وزوجته.
إنّه المستحيل يعبث به. أتكون زوجته حيّة؟ وإلّا فمن بعث بالرسالة؟ ولمَ حُذِّر من البوح بشأنها لأحد؟

مذهلة جداً جداً جداً
رواية من أجمل ما قرأت !
أحداث غير متوقعة أبد
اً

تحميل رواية رسالة من شبح

هارلان كوبن من اشهر مؤلفى روايات التشويق والاثارة الاميريكيين . تتميز اعماله بحبكات منسوجة بفطنة ودهاء وبنهايات أشبه بصفعة غير متوقعة ”
نعم اتفق معك بشدة فلقد تلقيت تلك الصفعة للتو لكنها احدى الصفعات الجيدة .
تبدا الرواية هادئة حزينة مع الدكتور دايفيد بك الذى تقتل زوجته فيفقد حب عمره .ثم تمر ٨ سنوات هل نسى بك زوجته ؟؟لا هل تعود على فراقها ؟ لا ليس كما متوقع هو يحاول لكن حبه لزوجته بدا منذ الطفولة ومر بكثير من المحطات .والصعوبات. حسنا ليس هذا هو المهم . المهم ماحدث بعد ٨ سنوات يتلقى بك رسالة الكترونيه تجبره ان يفتحها لا ليمسحها كما اعتاد ليتفاجأ برسالة تحمل كلمات ورموز لايعرفها احد سواه هو وزوجته المرحومة فيظنها مزحة سيئة لكن من سيفعل ذلك خصوصا ان الرسالة بها تفاصيل غير معروفة لاحد .

رواية رسالة من شبح – هارلان كوبن

يتبع رموز الرسالة حتى يرى فيديو فى احد الشوارع وفجاة يرى زوجته. داليا لو سمحتى متحرقيش الرواية . مش بحرقها والله ده كله فى البداية. وتتوالى الرسائل المليئة بالرموز التى لايعرفها سوى بك ومعها التحذير بان لا يخبر احد ثم التحذير بأنهم مراقبون .هل زوجته لازالت على قيد الحياة؟ ماذا حدث تلك الليلة وكيف اختفت؟ حسنا لن تعرف ذلك حتى تصل الى الجزء الاخير من الرواية . ربما فكرة الرواية ليست جديدة فى حد ذاتها لكن الاسلوب جيد واحببت الجزء الاخير وبالنسبة لى لم اتوقع النهاية او بمعنى اصح المعلومة التى حدثت فى الفصل الاخير صراحة لم اتوقعها . وصراحة انا ضعيفة امام هذا النوع من النهايات التى تجعلنى ربما متحيزة للرواية ومعجبة بها

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رسالة من شبح pdf – هارلان كوبن
تحميل رواية رسالة من شبح pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى