جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أبناء السماء pdf – يحيى القيسي

تحميل رواية أبناء السماء pdf – يحيى القيسي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أبناء السماء pdf – يحيى القيسي تخوض شخصيات هذه الرواية رحلتها الخاصة بحثاً عن تفسير للظواهر الخارقة في هذا الكون،والعوالم المخفيّة التي تؤثر بنا دون أن نراها،وذلك من خلال إعادة النظر في المسلمات التاريخية التي توارثناها،وتنتمي هذه الشخصيات إلى جنسيات عديدة من بينها :الأردنية،المصرية،البريطانية والسورية،حيث تتحرك في أماكن كثيرة باحثة عن بارقة أمل تبعث على الطمأنينة والإيمان.
تحضر الطقوس الصوفية والحكايات الشعبية،الحفريات الأثرية والنظريات العلمية كمعارف أساسية لكي تقود بعض هذه الشخصيات غير المؤمنة إلى الله،وبعضها الآخر إلى اكتشاف حضارات متطورة في هذا الكون الواسع ،تحلم بالتواصل معها وكل ذلك ضمن سرد يعتمد التشويق ويأخذ من الصورة السينمائية جماليتها.
هذه الرواية ربما تكون واحدة من قلة من الروايات التي تطرق مثل هذه الموضوعات الإشكالية.

رواية أبناء السماء – يحيى القيسي

رواية رائعة جداً من حيث الأسلوب و اللغة و الأفكار، و عن أية أفكار نتحدث….أفكار مُثيرة للتساؤل البناء الذي يمكن أن تصل معها لمكان ما قناعة ما ، لا لمجرد إثارة زوبعة من الأسئلة في رأسك بلا غاية و لا هدف.
سعيدة جداً لتعرفي على الكاتب من خلال هذه الرواية الممتعة و أتتطلع لقراءة باقي أعماله

تثير الرواية أسئلة عديدة حول الظواهر الخارقة والحوادث التي لا يمكن للعقل تصديقها، ويحاول بطل الرواية أن يتغلب على حيرته بشأن هذه الخواطر، خصوصاً وهو محاط بأشخاص يعززون لديه الرغبة في السعي إلى المعرفة، فيتنقل بين أرجاء طبيعة الأردن، ويزور مدينة حلب. وفي واقع الحال فإنه يأخذ بمفارقة معتقداته المادية والغوص في عوالم من التصوف التي ترجّح الرواية في النهاية بأنها طريق يقدم إجابات شافية وإمكانات لا نهائية. ومن الملحوظ أن الرواية تطرح قضايا مهمة كقانون حفظ الطاقة الفيزيائي وما يقال حول اختفاء قارة أطلنطس وحضارتها المجهولة الموغلة في القدم، وبعض أسرار الفراعنة، ولكنها تعود لتركّز الأحداث حول شخصية البطل وتحولاته النفسية وتصوراته حول الوجود ككل.

ستمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الفردوس المحرم : من هنا

2 – رواية أبناء السماء : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أبناء السماء pdf – يحيى القيسي
تحميل رواية أبناء السماء pdf – يحيى القيسي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى