جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أرض الغربان pdf – أحمد عصام الدين

تحميل رواية أرض الغربان pdf – أحمد عصام الدين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أرض الغربان pdf – أحمد عصام الدين شعرت أنني أسقُط من فوق جبل شاهِق، تثبَّتُّ في الهواء، معلَّقًا بين السماء والأرض بقوّةٍ خفية. كان رأسي يهتزّ يمينًا ويسارًا، رؤيتي للأشياء كانت مضطربة، والألوان بدت وكأنها فاقعةً أكثر من اللازم. ألقيت نظرةً على أقدامي لأتبيَّن سبب خمولها، وفهمت سبب رفضها لتلبية نداءاتي عندما أدركتُ أنني بلا أقدام. كانت لدي ساقان، تخرج منهما أصابع تُشبه المخالب. وبدلًا من اليدَين، كان مكانهما جناحان. لم أتعجب، أو أندهش، كُنت خائفًا، خائفًا كما لم أخف من قبل.

رواية فلسفية في المقام الأول فانتازيا في المقام الثاني.
نجح فيها الكاتب في خلق عالم كامل يخدم الفكرة الرمزية المستهدفة.
بلغة قوية و شخصيات مركبة في عدد محدود من الصفحات نجح الكاتب في امتاعي و اعمال عقلي حتي النهاية

“هل الرغبة في التغيير جريمة يُعاقَب عليها من يُفكر في ارتكابها؟”
تقص الرواية حكاية الشاب (فارس) التي وُجِدت في رسالة أوراقها صفراء داخل زجاجة مُلقاة في المياه التقطها أحد الصيادين وظنّ أن رزقه قد حان وقته، ولكن خاب ظنه حين وجدها مجموعة أوراق بالية، ليسألها قائلاً “لماذا – دوناً عن سكان العالم- عَلِقت بشباكي؟”

رواية أرض الغربان – أحمد عصام الدين

تحكي الرواية قصة الشاب (فارس) هذا الشاب الذي كان يسكن الي جوار امه وأبيه في مدينة تقع على شاطئ البحر، مدينة حيث اللازمان، مدينة لا تشبه مدن البشر الحالية، مدينة رزقها من البحر والي البحر، لا يتعامل فيها الناس بالاوراق النقدية التقليدية ولكن بنظام المُقايضة، يمنحون البحر أغلي ما يملكون ليجود عليهم بالرزق، مدينة تدرك جيداً قيمة العلم وأهمية القراءة، مدينة يتحدد عمر سكانها بألوان قمصانهم ويتوسط القمر سماءها ،وكل شخص يرى القمر بصورة مختلفة ،منهم من يراه ابيض برَّاق ومنهم من يراه اسود داكن وهناك من يراه أحمر متوهجاً، إلا أنه يمثل للجميع مكانة كبيرة وتنعكس من خلاله شخصية كل فرد في المدينة، مدينة برغم اختلاف سكانها عن سكان المدن الحالية في كل شيء وبخاصة طريقة المعيشة، إلا أن شيء واحد لم يستطيعوا ان يغيروه وهو شبح (الفقر).

والي جوار مدينة الشاطئ هناك مدينة الظلام، مدينة تغطيها ستائر الظلام الحالك، يشعر كل من يدخلها بخوف عظيم، الانتقال هناك ليس بالشيء الهيِّن ويتطلب تضحية كبيرة، انها مدينة تختلف خريطتها من شخص لآخر، ولا يتفق وصفها من إنسان لآخر، انها مدينة “العقلُ يدفع الإنسان نحوها، والعاقل لا يذهب إليها أبداً”.
“فارس” الشاب التائه بين قناعاته وانانيته، الناقم على ما حوله وبخاصة البحر الذي يراه يأتى بالكنوز لمن لا يستحق ويبخل عليه بكل ما يتمنى، فلا يمنحه سوى أوراق بالية وأغراض قديمة تلتقطها شباكه كل مرة يظن فيها أن البحر سيجود عليه من خيراته، وفي كل مرة يخيب ظنه لتزداد نقمته؛ وتزداد بداخله الرغبة في الثروة والنفوذ والسيطرة، وفي طريقه لهما يفقد الكثير مما ظنّ أنها اشياء مُسلَّم بها في حياته، فهل ستنتصر القناعة لدى فارس على انانيته؟ وهل سيفيق قبل فوات الأوان؟ ام أن كفة الطمع عنده ستفوز

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أرض الغربان pdf – أحمد عصام الدين
تحميل رواية أرض الغربان pdf – أحمد عصام الدين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى