جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أطياف كاميليا pdf – نورا ناجي

تحميل رواية أطياف كاميليا pdf – نورا ناجي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أطياف كاميليا pdf – نورا ناجي تتمسَّك كاميليا بروايتها فلا يصدقها أحد، لقد رأت عمتها تذوب أمامها في المرآة، بينما يتمسَّك الأهل بقصتهم؛ هربت العمة من المنزل لتتخلَّص من حياة مثقلة بالخطايا.
وحين تعثر كاميليا على أوراق العمة ومذكراتها، تنكشف أمامها حقيقة ما جرى، تتجلى جذور الأوجاع التي أدت لاختفائها الغامض، هي المرأة التي كانت تضجّ بالحياة والأحلام الكبرى، حتى وقعت في الحب.
رواية تتحرى العلاقات الإنسانية المتشابكة، دون أن تقع في فخاخ الإدانة أو صك البراءة لأبطالها، تستعيد فترة سنوات التسعينيات وبداية الألفية بإيقاعها الخاص، وتسعى لاستجلاء صورة أرواحنا الحقيقية، لا تلك التي تطلّ علينا عبر انعكاسات المرآة.

نورا ناجي؛ صحفية وروائية مصرية، من مواليد طنطا سنة 1987. تخرجت في كلية الفنون الجميلة، وتعمل مدير تحرير موقع «نواعم» النسائي، وتنشر مقالاتها في موقع نون ومجلة فنون. عملت محرِّرة لقسم المرأة في عدة صحف ومواقع مصرية وعربية. صدرت لها ثلاث روايات: «بانا» عام 2014، «الجدار» عام 2016، و«بنات الباشا» عام 2017، التي وصلت إلى القائمة القصيرة لجائزة ساويرس عام 2018.

الله .. جميلة .. جميلة .. رواية شديدة العذوبة، متماسكة جدا وسهلة القراءة، غوص رائع داخل مشاعر الشخصيات، اللغة بسيطة ورائقة، وطريقة السرد وتعدد الأصوات تجعل
الرواية حية.
رواية عن فتاة تعثر على أوراق عمتها المختفيه، وكلاهما ( الفتاة و العمة) لهما نفس الاسم والملامح وتتداخل القصتان حول علاقة كلا منهما مع أبويهما ومع بالمدينة الصغيرة الخانقة وأحلامهما للتحرر والنجاح
احببتها فعلا .. الرواية هى ثانى عمل اقراه لنورا خلال عام واحد .. واعتقد انها من كتابي المفضلين.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الجدار : من هنا

2 – رواية بنات الباشا : من هنا

3 – رواية بانا : من هنا

4 – رواية أطياف كاميليا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أطياف كاميليا pdf – نورا ناجي
تحميل رواية أطياف كاميليا pdf – نورا ناجي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى