جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية أمطار الخريف pdf – أودور آفا أولافسدوتير

تحميل رواية أمطار الخريف pdf – أودور آفا أولافسدوتير يمجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أمطار الخريف pdf – أودور آفا أولافسدوتير إنها القصّة الشيّقة لامرأة حرّة ولطفل مستعار، خلال رحلة شتائية حول إيسلندا. ففي شهر تشرين الثاني المعتم هذا، يهجر الراويةَ زوجها من دون سابق إنذار وتكلّفها أعزّ صديقاتها بالاعتناء بابنها ذي الأربعة أعوام. فتذهب، غير عابئة، في جولة على جزيرتها السوداء، وحدها مع تومي، الطفل الغريب الأصم تقريباً، بنظّارته السميكة.

إن الرواية بظرفها وطرافتها لا تلبث أن تمتعنا بهذه العلاقة الغريبة المؤثرة، بين المسافرة ومرافقها الصغير، وبأسلوبها الحر والمرح في النظر إلى مجريات الحياة، والحياة العاطفية، على خلفية جرح قديم.

إن لدى الروائية الإيسلندية البارعة – التي لازالت روايتها الرائعة [روزا كانديدا] في الذاكرة – احتداداً ساخراً وطرافة في المواقف كما في الأفكار المتعلّقة بها إلى حد يجعلنا نستسلم إلى مرحها النبيل. ولأن رواياتها نفحة حقيقية من الشباب الأدبي، فهي تشابه الحياة.

هي روايه اقرب انها تكون هزليه من انها تكون حزينه ؛ اعجبت بقوتها وبرودها وثقتها بنفسها الجباره في مواجهه تحديات الحياة ؛ لقد كان الحظ معها حين تخلصت من زوجها الاناني ولقائها بطفل الي حد معين معاق وبجائزه اقتسمتها بكل امانه مع الطفل الذي افضي في حياتها جمال ؛ انتقالها الي منطقه بعيده عن الحياة ومصارحتها مع نفسها ممتع ؛ هي امرأه استثنائيه ذات اللغات والثقافه الفائقه في النهايه امرأه بسيطه تعيش الحظه بدون تعقيد الامر الذي يشير الي ذلك كميه الرجال التي طارحتهم في الروايه بدم بارد الي درجه انها تحس كل كيلو متر لو انها لم تكبح نفسها كم رجل سوف تلتقي به وترتمي بين احضانه ؛ روايه اسعدتني جدا واستمتعت فيها للغايه

رواية من أيسلندا .. عن امرأة تقرر القيام برحلة شتائية برفقة تومي ابن صديقتها الطفل الأصم المختلف الذي أجبرت على العناية به.
تكبر العلاقة بين المرأة – التي لم تفكر بالإنجاب يوما – والصغير الصامت في الطريق الطويل من المدينة إلى قرية شاطئية في شتاء مظلم.
تكشف المرأة عن ماضيها وخيباتها العاطفية وعلاقاتها بشكل يُشعرك بأن كل شيء يعبرها ولا يؤذيها.

رواية ممتعة

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أمطار الخريف pdf – أودور آفا أولافسدوتير
تحميل رواية أمطار الخريف pdf – أودور آفا أولافسدوتير

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى