جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية أميرة صغيرة pdf – فرانسيس هوجسن بيرنت

تحميل رواية أميرة صغيرة pdf – فرانسيس هوجسن بيرنت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أميرة صغيرة pdf – فرانسيس هوجسن بيرنت اكتسبت هذه الرواية شهرتها العربية من مسلسل (انيمي) ياباني شهير انتج عام 1985، حمل بالنسخة التي دُبلجت الى العربية اسم (سالي) بيد ان السينما كانت قبل ذاك قد قدمت الرواية للمشاهد في فيلم تم انتاجه في العام 1939 حاز على شهرة اضافية لما كان عليه هذا الاثر الكلاسيكي الخالد، ثم اعيد تصويره للسينما عام 1995.
ويجدر القول ان هذه الرواية، كمجمل اعمال الكاتبة، قد لاقت استحساناً كبيراً منذ صدورها حتى الان وقد وضعت ضمن افضل مائة كتاب للاطفال في عدة تصنيفات، كما انها ترجمت الى كل اللغات الحية تقريباً. قد تكون (اميرة صغيرة) قصو خيالية او انها قصة حقيقية بالاعتماد على طريققة تلقي القارئ لها، فهي طفلة يتيمة تتعرض لشقاء يفوق قدرة عمرها اليانغ، لكنها مغ ذلك تتعامل مع ظروفها بطريقة “رصينة” تشبه طريقة السيدات الخبيرات. ولكي تتجاوز ظروفها الشقية تضطر ان تنسج الحكايات الخيالية وتصادق الفءران في عليتها بعدما فقدت كل شيء.

رواية أميرة صغيرة – فرانسيس هوجسن بيرنت

إن سارا طفلة صغيرة، لكنها تتحدث كالناضجين ولها آراء عن العالم تبدو معها وكأنها خبرت الحياة لسنين طويلة هذه الطفلة تتمنى الفتيات ان تكون صديقتهن او ان يكن مثلها، كما تتمنى الامهات ان يكن بناتهن مثلها.

سالي كرو، من أكثر المسلسلات الكرتونية التي كنت أنتظرها في طفولتي بفارغ الصبر، أحد أكثر القصص عمقاً إنساني والذي يعرض الآن بدقة عالية على Netflix, لم أكن أعلم أنّ للمسلسل رواية!
عندما أنهيت قرأتها علمت كم نحن من جيل المحظوظين، المحظوظين الذين تربّوا على هذه القيم والأخلاق الحميدة والجميلة لم أعي لأية درجة أثّرت قصتها بي وأنا طفلة لحد أني درست اللغة الفرنسية مثلها وكنت لا أخرج من المنزل إلا وأنا مرتدية قبعة كقبعاتها، في داخل كل واحدة منّا سالي أو سارة كما في الرواية، الفتاة الصغيرة التي انقلبت حياتها رأساً على عقب، تلك الفتاة التي تعطينا درساً بأن فعل الخير لا يذهب سدى وأن أعطينا محبة سنسترد محبة وأن دوام الأحوال من المحال.
ستبقى قصتها محفورة في قلبي دائماً.
سالي قصة إنسان وجرح الزمان

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الفتى النبيل : من هنا

2 – رواية الحديقة السرية : من هنا

3 – رواية أميرة صغيرة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أميرة صغيرة pdf – فرانسيس هوجسن بيرنت
تحميل رواية أميرة صغيرة pdf – فرانسيس هوجسن بيرنت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى