جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية أناس مستقلون pdf – هالدور كليان لاكسنس

تحميل رواية أناس مستقلون pdf – هالدور كليان لاكسنس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أناس مستقلون pdf – هالدور كليان لاكسنس في الشتاء الآيسلندي، وسطَ وحشة الأراضي البور المتجمّدة يرعى “بيارتور صاحب البيت الصيفي” أغنامه. وهوَ رجلٌ عنيد معتدٌّ بنفسه يكافح لتدبّر أمور معيشته المتواضعة ضمنَ معركة مستمرة ضد الطبيعة، وقد حصلَ أخيرًا على قطعة أرض صغيرة خاصة به، بعد ثمانية عشر عامًا من الخدمة والإذلال في أراضي الغير.
ولَئن كان بيارتور صاحب البيت الصيفي، بطل الكتاب، مُربيّ أغنام عاديًّا فإن تصميمه المُتعنّت على تحقيق الاستقلال لَهوَ بطوليٌّ حقًّا، وفي الوقت نفسه مروّع وَهزليّ على نحو كئيب.
هذه الرواية التي ضمنت لصاحبها “هالدور لاكسنس” جائزة نوبل في الأدب سنة 1955، تستحضر الكلاسيكيات والملاحم الآيسلندية القروسطية. كما أنها زاخرة بالماورائيات والموروث الشعبي والتَّطير الذي يرفضه بيارتور رفضا تامًّا، ويُشكّل جزءا حيويًّا من كِفاحه المرير.

**

     رواية أناس مستقلون – هالدور كليان لاكسنس

ملحمة آيسلندية مَهيبة فاخرة بقلم “تولستوي الشِّمال”.
كشفٌ إنسانيٌّ عظيم لرواية تدور أحداثها في الريف الآيسلنديّ في بواكير القرن العشرين بِقلم الحائز على جائزة نوبل للآداب المُلقّب بــِ”تولستوي الشِّمال”. تصويرٌ بديع للريف الآيسلندي الفريد، وصراع الإنسان الدؤوب العنيد في سبيل نَيل الاستقلال. يمتلك لاكسنس خيال الشُّعراء ومَلَكتهم في الرّمز والعبارة… ويمثّلُ بيارتور الرمز المدهش والمعقد لاستقلال الفلّاحين.
هناك كتبٌ جيدة، وهناك كتبٌ عظيمة، وقد يكونُ كتابٌ أكثر من هذه وتلك؛ إنه كتاب حياتك!

– ملحق مراجعة الكتب في صحيفة نيويورك تايمز

“هذه الرواية الجميلة والمحزنة تَسكُنني منذ سنوات، منذ أن أقرضني أحدهم نسخة نادرة منها. وإنه ليُثلج صدري الآن أن هذه التُّحفة النادرة لكاتبٍ عبقري غير مشهور نسبيًّا ستكون متاحةً لجمهور عريض من مُحبّي الكتب. إذا كان في العالم أية عدالة فسوف يصير اسم لاكسنس عما قريب كلمة مألوفة في كل منزل، على الأقل في تلك المنازل التي تعتزُّ بالأعمال الفِكرية الخالدة”.

– جويل كونيرو

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أناس مستقلون pdf – هالدور كليان لاكسنس
تحميل رواية أناس مستقلون pdf – هالدور كليان لاكسنس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى