جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية أوركسترا المغلوبين pdf – تشيغوري أوبيوما

تحميل رواية أوركسترا المغلوبين pdf – تشيغوري أوبيوما مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أوركسترا المغلوبين pdf – تشيغوري أوبيوما بعد عزلة ومعاناة بسبب وفاة والده وهرب أخته، يلتقي مزارع الدّواجن تشننسو بحبّ حياته، ندالي، ورغم أنّها لا تؤمن بالطّبقية الإجتماعية، إلّا أن أهلها يعارضون بشدّة ارتباطها بمزارع الفقير لا يحمل شهادة جامعية.
لذا يبيع تشننسو كل ما يملك ليسافر إلى قبرص ويحصل على تلك الشّهادة، ولكنّه سيكتشف هناك أنّه وقع ضحيّة محتال أخذ كلّ نقوده وجنى عمره وسلّم مصيره للمجهول.
هذه الحكاية البسيطة، كما قد تبدو، يرويها القرين الحامي لتشننسو، الرّوح التي يؤمن شعب الإيبو أنّها ترافق الإنسان منذ يتكوّن جنيناً وحتى يفارق الحياة.
وهذا الرّاوي الفريد سيروي لنا الحكاية بأسلوب عجائبيّ وروحانيّ فريد، كما سيأخذنا إلى عوالم ثقافة الإيبو ونظرتهم إلى الكون وإلى الإنسان.

رواية أوركسترا المغلوبين – تشيغوري أوبيوما

رائعة في تفاصيلها، مؤلمة في سردها وأحداثها، لا تني ترى نفسك في شخصية البطل الذي يملك كل شيء ولا يملك شيء، الذي يضحي بكل شيء لأجل لا شيء.
ما هو ثمن التضحية؟ وهل هناك من يستحق مثل هذه التضحية؟ وما هي تبعاتها اذا كنت أنت الخاسر الوحيد؟ رواية تستعرض حياة الشاب تشننسو الطيب الذي يعيش وحيدا في مزرعة طيوره بعد وفاة والده، كانت حياته رتيبة وخالية من أي إثارة،وفجأة تدخل حياته من اللامكان ندالي، والتي ستغير فيه وفي حياته كل شيء.
رواية عن الحب الخالص الذي يقف في وجهه كل شيء، يسرد لنا الكاتب بطريقة بديعة على لسان قرين البطل الحامي حسب معتقدات قبائل الإيبو في نيجيريا تفاصيل واحداث ومعاناة هذا الشاب في سعيه المضني للزواج من حب حياته، لا يتوانى الزمن في وضع الصعاب والحواجز في طريقه.
اللغة جميلة جدا وقوية من المترجمة خلود عمرو، والتي تدل على دراسة وجهد كبير منها لإيصال الرواية لهذا المستوى القوي والإبداعي.
رواية مليئة بالحكمة والتأمل، حيث يستعرض لنا الكاتب وبشكل مكثف ثقافة الإيبو وحكم الآباء العظماء وما ينطبق منه على حياة تشننسو.

رواية تقرأ مرات ومرات .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أوركسترا المغلوبين pdf – تشيغوري أوبيوما
تحميل رواية أوركسترا المغلوبين pdf – تشيغوري أوبيوما

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى