جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية إخوتنا الغرباء pdf – أمين معلوف

تحميل رواية إخوتنا الغرباء pdf – أمين معلوف مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية إخوتنا الغرباء pdf – أمين معلوف أليك ، رسام الكاريكاتير في منتصف العمر ، وحواء ، الروائية الأكثر مبيعًا لكتاب أسطوري فريد من نوعه ، هما الشاغلان الوحيدان لجزيرة صغيرة على ساحل المحيط الأطلسي. إنهم لا يرون بعضهم البعض حتى اليوم الذي يجبرهم فيه انهيار لا يمكن تفسيره لجميع وسائل الاتصال على الخروج من وحدتهم الغيورة.
كيف يتم تفسير هذا التعتيم؟ هل كان الكوكب ضحية لكارثة؟ لقد بدأت بالفعل تهديدات الصراع النووي والإرهاب واسع النطاق تلوح في الأفق. هل يمكن أن يكون هناك انزلاق مدمر في مكان ما في العالم؟ ماذا عن الأرخبيل القريب؟ وماذا عن البلد؟ وبقية الكوكب؟

من خلال الخيال والمثل ، يعالج المؤلف هنا بطريقة رومانسية الموضوعات الرئيسية التي تناولتها العديد من كتاباته (الهويات القاتلة،غرق الحضارات).

رواية إخوتنا الغرباء – أمين معلوف

لعل أمين معلوف هنا يخاطب جمهورا شابا جديدا يريد منه أن يحمل مشعل إنقاذ البشرية، وهو لذلك اختار بناء روائيا وحكاية غير ما اعتاد، ولعل ذلك هو سبب التعليقات غير الراضية التي قرأت من قراء مخضرمين له وصحفيين متابعين لمسيرته. في إخوتنا الغرباء، أو بالأحرى إخوتنا غير المتوقعين، قد لا نجد البصمة الروائية المعتادة لأمين معلوف، لكن بصمته الفكرية حاضرة لا شك.

أعرف الخطر الذي يحدق بالعالم بسبب أسلحة الدمار الشامل الموجودة بين أيد غير مسؤولة، لكني لم أفكر يوما في جدية تلك المخاطر إلا وأنا أقرأ هذه الرواية التي تبدأ بيوم تستيقظ فيه البشرية عن انقطاع التيار الكهرباء والاتصالات. لا أحد يعرف ما حدث، وهل السبب هو انطلاق الحرب النووية التي كانت الأيام السابقة تنذر بوقوعها أم ثمة سبب آخر. هو سبب آخر سنتعرف عليه تاليا بعد ظهور الإخوة غير المتوقعين، جنس بشري اختار مسارا مستقلا عن بقية البشرية منذ بدأ أفول نجم الحضارة اليونانية.

جاء الإخوة في وقت بدا فيه أن حضارتنا، رغم تقدمها التكنولوجي الشكلي، أنها قد أفلست. ما عادت تفعل هذه الحضارة إلا أن تقود عربتنا رأسا نحو الجدار. نحو الفناء. مجيء الإخوة، مع علومهم وقدراتهم، أدى بحضارتنا إلى أن تتقادم بين عشية وضحاها. وصار الإخوة الغرباء بمثابة مخلصين، بمثابة آلهة رحيمة لإنقاذ البشرية.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية سمرقند : من هنا

2 – رواية حدائق النور : من هنا

3 – رواية الحب عن بعد : من هنا

4 – رواية جروح فى شجر النخيل : من هنا

5 – رواية التائهون : من هنا

6 – رواية ليون الإفريقي : من هنا

7 – رواية رحلة بالداسار : من هنا

8 – كتاب غرق الحضارات : من هنا

9 – رواية إخوتنا الغرباء : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية إخوتنا الغرباء pdf – أمين معلوف
تحميل رواية إخوتنا الغرباء pdf – أمين معلوف

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى