جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية استدعاء ذاتي pdf – بليك كراوتش

تحميل رواية استدعاء ذاتي pdf – بليك كراوتش مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية استدعاء ذاتي pdf – بليك كراوتش هل هذا ما يمر به كل إنسان عند الموت؟ النفق والضوء؟ هذه الجنة الزائفة؟ هل يعني هذا أني فشلت في إنعاش الخط الزمني الأصلي وانتهى العالم؟ أم أني خارج الزمان، أنجذب إلى داخل الثقب الأسود الساحق، ثقب ذكرياتي الأسود؟
…لا أريد أن أنظر إلى الوراء أكثر من ذلك. أنا مستعد لتقبل أن وجودي سيشمل الألم أحيانا. لا مزيد من محاولات الهرب، الحياة بشفرة للغش ليست حياة. وجودنا ليس شيئا نهندسه أو نحسنه كي نتجنب الألم. هذا هو ما يعنيه أن تكون إنسانا – الجمال والألم، لا معنى لأحدهما دون الآخر.

“رواية خيال علمي مثيرة أخرى لصاحب المادة السوداء، يخلط فيها كراوتش ببراعة بين العلم واللغز ليخرج لنا بخبرة ما يعنيه أن تكون الإنسانية بعمق”. – نيوزويك
“رحلة تثير الهلاوس عبر درب الذاكرة. إن عبقرية كراوتش قادرة على مجابهة التحدي الذي وضعه أمامه للتغلب على بنية الزمن نفسه”. – تايم
“بالقطع رواية لا يمكنك أن تنساها وأنت تحزم حقيبتك لقضاء أجازة… ينفخ كراوتش الحياة في المادة بمزيج من العاطفة والذكاء والتأملات الفلسفية”. – إنترتينمنت ويكلي

رواية استدعاء ذاتي – بليك كراوتش

هل يمكن للذاكرة أن تكون سلاح خطير؟ هل العودة للماضي هي الحل لمشكلاتنا في الحاضر؟
تحاول ” هيلين ” اختراع كرسي بإمكانه إرجاع الذكريات لمساعدة والدتها المصابة بالألزهامير لتتعرف عليها هي ووالدها لكن يتجه الأمر لما هو أكبر بكثير حيث يصبح هذا الكرسي الذي قضت سنوات من عمرها تحاول صناعته سلاح قاتل وتقضي النصف الآخر من حياتها في تدميره!
ولكن هل الأمر بهذه البساطة؟!
يحاول باري الذي كان ضحية لهذا الكرسي أن يعيد الأمور لمسارها الصحيح، أن يعيد العالم مرة أخرى من دون ذكريات زائفة قد تقضي عليه بصورة أو بأخرى.
ونحاول نحن متابعة معاناته هو من ناحية وهيلين من ناحية أخرى.
رواية عن ماهية الزمن وخطورته!
رواية مميزة مليئة بالمعلومات الفيزيائية التي تحاول العثور على ثغرة يمكن من خلالها منع الذكريات الزائفة من الظهور، لكني تعبت من كثرة التكرار الذي لا يمكن أن يحتمل حتى صار أشبه بالكابوس الذي لا يمكن الاستيقاظ منه. هل يمكن أن يغامر أحد بمثل ما فعلت هيلين لإنقاذ العالم؟
لا أعتقد.
أنصح بها لمن أحب رواية المادة السوداء مع أني أحببت الأخيرة أكثر.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية المادة السوداء : من هنا

2 – رواية استدعاء ذاتي : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية استدعاء ذاتي pdf – بليك كراوتش
تحميل رواية استدعاء ذاتي pdf – بليك كراوتش

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى