جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الأرض العذراء pdf – إيفان تورجنيف

تحميل رواية الأرض العذراء pdf – إيفان تورجنيف مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الأرض العذراء pdf – إيفان تورجنيف في هذه الرواية أمثلة بليغة، وصور حية، وعبر مُبكية، تكاد تنطبق على صور كثيرة من أخلاق عصرنا هذا وآدابه، وهي من هذه الوجهة خير ما يبصرنا بعيوبنا ومناقصنا، ويفتح أعيننا لما يجدي على حركتنا الوطنية، ويهدينا إلى طرائق التهذيب، وسنن الإصلاح.

وقد مشى المؤلف في هذه الرواية على هوى نفسه، متمكناً من موضوعه، قديراً على إحكام فنه، مجوّداً رسم صوره الحية الحقيقية، مضحكاً القراء في مواطن الضحك، مرسلاً دموعهم، مثيراً أشجانهم، أمام آلام تلك الإنسانية المسكينة المظلومة التي تتن من الظلم، ولا تجد لها مخلصاً ومفرّاً.

إن مؤلف هذه الرواية، إيفان تورجنيف، من أكبر كتاب روسيا الذين استطاعوا أن يشرحوا للعالم كله، ذلك الطلسم الرهيب، أي روسيا الحديثة، بل هو من وجهة الفن وبراعة التصوير، وريشة الكتاب الرسام، أكبرهم جميعًا، وهو في نثره يتدفق في لغة أنضر من الشعر وأرق، ولطالما تألم في شبابه، من الروح الخيالية التي كانت تتغلب على أدب قومه، فمضى في أسلوب جديد، هو أسلوب وصف الحقائق على حقيقتها، ثم خلع على هذا الأسلوب من وحيه وبلاغة قلمه، ما جعل حقيقته أروع من الخيال.
وهذه الرواية “الأرض العذراء” هي رواية من أكبر روايات تورجنيف، وهي إنجيله الذي فتح به أعين الشباب في بلاده إلى ذلك التعسف الذي كانت روسيا تصيبه على يد القيصرية الغاشمة….

رواية الأرض العذراء – إيفان تورجنيف

وقع في الحب واكتسب شعبية بين أجيال عديدة من القراء. تم نشره باللغة الروسية من قبل الناشر في العام. يهدف المنشور إلى جمهور واسع. المؤامرة تلتقط لك من السطور الأولى من القراءة. الكتاب مليء بالمواقف المختلفة التي تصاحب المغامرة ، تمتزج مشاعر الحب مع الأحداث المأساوية في حياة الشخصيات. تساعد تأملات المؤلف حول مصير الشخصيات في فهم الأحداث التي تحدث. يمكن للجميع في هذا الكتاب العثور على شيء خاص بهم. بالنسبة للبعض ، والقراءة الأرض العذراء سيكون مجرد هواية بسيطة ، لكن بالنسبة للآخرين ستكون نصيحة ودليل للعمل. إذا كنت تحب كتب هذا المؤلف ، فيجب عليك العودة مرة أخرى إلى عمله ، لأن هذا أحد أعماله الشهيرة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ثلاث قصص عن الحب : من هنا

2 – رواية أحبك حيا أو ميتا : من هنا

3 – رواية الحب الأول : من هنا

4 – كتاب قصص روايات قصيرة ومقطوعات نثرية : من هنا

5 – رواية الأرض العذراء : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الأرض العذراء pdf – إيفان تورجنيف
تحميل رواية الأرض العذراء pdf – إيفان تورجنيف

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى