جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية البداية السيئة pdf – ليموني سنيكت

تحميل رواية البداية السيئة pdf – ليموني سنيكت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية البداية السيئة pdf – ليموني سنيكت جزء من سلسلة عبارة عن 13 رواية للكاتب الأمريكي “ليموني سنيكت” وهو مؤلف منكوب كما يصف نفسه، رسومات الرسام المنحوس بريت هيلكويست. يمكن تصنيف السلسلة ضمن روايات أدب النشء وبالرغم من ذلك فقد لاقت رواجاً هائلاً منذ ظهور جزءها الأول “البداية السيئة” في سبتمبر عام 1999 حيث باعت أكثر من 60 مليون نسخة وتُرجمت إلى أكثر من 41 لغة كما تحولت إلى فيلم سينمائي من بطولة الممثل جيم كاري وإلى لعبة فيديو أيضًا، وفي 2017 حولتها نيتفيليكس إلى مسلسل تليفزيوني من موسمين.

تدور أحداث السلسلة حول الإخوة بودلير الذين عاشوا حياة مليئة بالبؤس والويل بعد رحيل وأبويهم في حادث فظيع وتعرضهم لكافة أنواع المتاعب من الكونت أولاف الجشع، تتعقبهم المشكلات حتى ليظن المرء أن فيهم مغناطيسًا جاذبًا لسوء الحظ.
تتناول السلسلة التغيرات النفسية التي تصاحب فترة التحول من الطفولة إلى الرشد كما وبأسلوب السخرية السوداء تلمح إلى بعض القضايا في الفلسفة والأدب.

رواية البداية السيئة – ليموني سنيكت

أنا آسف جدا أن أخبرك أن الكتاب الذي بين يديك كتاب حزين للغاية، فهو يروي قصة بائسة لثلاثة أطفال منحوسين وعلى الرغم من أن الأخوة بودلير كانوا رائعين وأذكياء فإنهم عاشوا حياة مليئة بالبؤس والويل. في الصفحة الأولى من هذا الكتاب سيكون الأطفال الثلاثة على الشاطئ ثم يتلقون خبرا رهيبا وعلى مدى القصة بكاملها يستمر البؤس فتتعقبهم المصائب وتتربص بهم المشكلات حتى ليظن المرء أن فيهم مغناطيسا جاذبا لسوء الحظ.

في هذا الكتاب الصغير سيواجه الأطفال الثلاثة كارثة الحريق وسيلتقون شخصا شريرا وجشعا ومثيرا للأشمئزاز وسيرتدون ملابس تسبب الحكة ثم يواجهون مؤامرة تحاك لسرقة ثروتهم ويأكلون العصيدة الباردة على الإفطار.

للأسف من واجبي التعس أن أكتب هذه القصص غير السعيدة ولكن طبعا ليس هناك شيئ يمنعك من وضع هذا الكتاب جانبا في أي وقت وقراءة كتاب سار إن كنت تفضل ذلك.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية البداية السيئة pdf – ليموني سنيكت
تحميل رواية البداية السيئة pdf – ليموني سنيكت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى