جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الجامحة دايفرجنت pdf – فيرونيكا روث

تحميل رواية الجامحة دايفرجنت pdf – فيرونيكا روث مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الجامحة دايفرجنت pdf – فيرونيكا روث في عالم شيكاغو البائس الذي تعيش فيه بياتريس برايور، ينقسم المجتمع إلى خمس جماعات؛ كلّ منها مكرّسة لتنمية فضيلة معينة: النزاهة (الصدق)، ونكران الذات (حبّ الغير)، والشجاعة (الجسارة)، والوئام (السلام)، والمعرفة (الذكاء). وفي يوم محدد من كلّ عام، يختار كلّ من بلغ السادسة عشرة من عمره إحدى تلك الجماعات ويكرّس لها بقية حياته. بالنسبة إلى بياتريس، كان عليها أن تختار إمّا البقاء مع أسرتها أو تحقيق ذاتها. إلاّ أنّ اختيارها سيفاجئ الجميع؛ بمن فيهم هي نفسها.

تحميل رواية الجامحة دايفرجنت pdf – فيرونيكا روث

خلال فترة التلقين التنافسية التي تتلو ذلك، تطلق بياتريس على نفسها اسم تريس، وتكافح إلى جانب زملائها المبتدئين ليرتقوا إلى مستوى الخيار الذي اتخذوه. لذا، يخضعون معاً إلى اختبارات جسدية مضنية، وجلسات محاكاة نفسية مكثّفة، يكون لبعضها أثر مدمّر عليهم. وفيما كان التلقين يغيّر شخصياتهم جميعاً، توجب على تريس أن تحدد من هم أصدقاؤها الحقيقيين، وأن تجد متسعاً في الحياة التي اختارتها لتعيش قصة حبّ مع شابّ… رائع حيناً ومثير للسخط أحياناً، لدى تريس أيضاً سرّ أخفته بعناية؛ بعد أن تمّ تحذيرها من أن كشفه سيعني الموت بالنسبة إليها. لكن، مع اكتشافها للنزاع والصراع المتناميين اللذين يهدّدان بانهيار مجتمعها – الكامل بنظرها – تدرك أنّ سرّها قد ينقذ حياة أحبائها… أو يدمرها.

تحميل رواية الجامحة دايفرجنت pdf – فيرونيكا روث

تدخل فيرونيكا روث إلى ساحة أدب الشباب بباكورة أعمالها، سلسلة “الجامحة – دايفرجنت” وهي عبارة عن روايات تشويق حافلة بالقرارات الصعبة، والخيانات المؤلمة، والمفاجآت المذهلة، والرومانسية غير المتوقعة.

بدأت فيرونيكا روث بكتابة ثلاثية “الجامحة” وهي لا تزال طالبة جامعية في جامعة نورث وسترن. وهي الآن كاتبة متفرغة.

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الجامحة دايفرجنت : من هنا

2 – رواية المتمردة إنسورجنت : من هنا

3 – رواية الوفية ألليجيانت : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الجامحة دايفرجنت pdf – فيرونيكا روث
تحميل رواية الجامحة دايفرجنت pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى