جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الجبل السحري pdf – توماس مان

تحميل رواية الجبل السحري pdf – توماس مان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الجبل السحري pdf – توماس مان رواية عن مجمع طبي معزول،كان أشه بعالم وكون متكامل معزول ، به من البشر والمعقدين ما يضمن مجتمع فريد من نوعه، يضمن تفاصيل ملهمة ضامنة للمتعة.

عبر قرابة الألف صفحة المنسودة باحترافية عالية جعلتها أشبه بسيمفونية موسيقية فائقة العزوبة تنسجم فيها بكامل خلاياك.

هي قصة هانز كاستورب، شاب ليس من المهم معرفة جنسيته ولا دينه ولا حتى صفاته، فهو ارستقراطي ذهب لتغيير جو لدى ابن خالته المريض في منتجع طبي سياحي، وكان المفروض أن زيارته تستمر ل3 أسبيع ليس إلا، ولكن في ذلك المنتجع انقضت الأسابيع الثلاثة كساعات ثلاثة لتمتد زيارة هانز ويتحول من مجرد زائر إلى مقيم دائم، ليخالط بشر وإناس كان يراقبهم ويرى فيهم ماضيه وحاضره ومستقبله.

هي رواية التفاصيل،بل تفاصيل التفاصيل،ذلك السرد المتين لكافة نواحي العالم الروائي الذي نسجه الكاتب، ورغم ضخامتهاإلا أنها كانت كبوتقة تضمك فيها بسلاسة مدهشة,
عمق الرواية النفسي معجز، جسّد الكاتب كل تفاصيله لخدمة الإنسان ونفسيته.
من شاهد فيلم جاك نيكلسون الأسطوري (وطار فوق عش الوقواق) سيكون وجهة نظر مقاربة لجو الرواية العام.

رواية الجبل السحري – توماس مان

إن المقاطع التي اشتهرت من “الجبل السحري” حول جو المصح الإستشفائي فيه، ومدى الصدق في تصويره والتعبير عنه، لم يكن من باب المصادفة ولا الخيال، بل كان نموذجه الواقعي، عندما كتب هو عن مصح في “دافو” بسويسرا، أمضت زوجته كاتيا فيه بعض الوقت، بسبب إصابة مرضية خفيفة في رئتيها آنذاك. لقد اكتسب توماس مان هناك، إنطباعات عن الجو والبيئة، انعكست من بعد إلى أقصى درجات التفصيل والدقة في كتابه.

قال الناقد الأدبي المعروف مارسيل رايش – رانيكي عن رواية “الجبل السحري” التي نشرها توماس مان بعد نحو ربع قرن من نشر “آل برودنبروك”: “إنها قمة لم يصل إليها أحد من قبل في تاريخ الأدب والفكر والثقافة بألمانيا، وذلك ما لم تكلم به الكثيرون هنا وهناك في العالم، فقد نجح مان فعلاً في أن يجعل هذه الحقيقة تذيع في العالم لتصل إلى بلده من جديد”.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الجبل السحري pdf – توماس مان
تحميل رواية الجبل السحري pdf – توماس مان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى