جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الجمال جرح pdf – إيكا كورنياوان

تحميل رواية الجمال جرح pdf – إيكا كورنياوان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الجمال جرح pdf – إيكا كورنياوان هى أكثر من رواية، وأمتع من كتاب تاريخ.. ملحمة اندمج فيه الواقع بالخيال، الرومانسية بالعنف، قصص حب حالمة، واغتصاب كالماء والهواء بين دفتى نفس الكتاب، ما أن تتجاوز الصفحات الأولى، حتى تتورط كليا فى تاريخ إندونيسيا الذى لا يعرفه الكثيرون، أكثر ما يزعج في الرواية العنف بكل أشكاله، القتل والاغتصاب ولكن كما قالت آيو ديوي هذا ما يفعله الرجال فى الحروب. الكاتب عنده قدرة غير عادية علي نسج الحكايات والخروج من حكاية لأخري دون إرباك القارئ، أو هكذا ع الأقل شعرت أنا.

رواية الجمال جرح – إيكا كورنياوان

لا يوجد ما يضاهي جنون وعبث إيكا كورنياوان في هذه الرواية، لكنه جنون وعبث من نوع فريد ومفتخر. نحن أمام خيال جامح نتج عنه عمل مذهل. رغما عن طول الرواية وتعدد الشخصيات، إلا أن البناء السردي متماسك، إذ برع المؤلف في التنقل بين حيوات أبطاله جيئة وذهابا في ماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم. يكشف لك الحدث قبل وقوعه لكنك ستظل متشبثا بالأوراق وتقرأ بنهم صفحة تلو الأخرى بحثا عن المبررات.

ستجد المبررات، ورغما عن كونها منافية للعقل، ستصدقها لأنها بكل بساطة طبيعية داخل أجواء هذه الملحمة المجنونة. لم يسبق وأن قرأت رواية انعكس عنوانها في كل الفصول بلا استثناء سوى هذه… الجمال جرح في العنوان. الجمال جرح في كل فصل. الجمال جرح في حياة كل الشخصيات. الجمال والحب جرحان. الجمال والحب جرحان ولعنتان.

وصف الكاتب مميز جدا، وما زاد أصالته بالنسبة لي هي الصور المجازية الجديدة القادمة من إندونيسيا التي برع المترجم أحمد شافعي في نقلها وجعلتني أشعر بكوني أحد سكان- أشباح بلدة هاليموندا الخيالية.

أما الحوار فحدث ولا حرج: لا يشغل جانبا كبيرا في الرواية. أغلب الجمل الحوارية قصيرة، لكنها إما كاشفة أو تحمل قدرا من السخرية اللاذعة التي صبت في مصلحة العمل ككل.

تجربة قراءة جميلة ومميزة. أعتقد أنه سيمر وقت طويل قبل أن أقرأ رواية بمثل هذا التفرد والعبقرية

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الجمال جرح pdf
تحميل رواية الجمال جرح pdf – إيكا كورنياوان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى