جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الحديقة المنسية pdf – كيت مورتن

تحميل رواية الحديقة المنسية pdf – كيت مورتن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحديقة المنسية pdf – كيت مورتن أحيانًا، حين كان لا يدري كيف سيخبرها بالسر كان يضبط نفسه يتمنَّى لو كان ذلك قد حدث لإحدى الفتيات الأخريات. كان وقتَها يلعن نفسه لاعترافه بأن لديه ابنةً يُفضِّلها، حتى على نفسه.”

كان السير طويلا ومُجهدًا، خشيت من الضياع داخل جدران المتاهة وكلما أوشكت على حل لغز ما، تصطدم قناعتي بجدار عشبي رطب تفوح منه روائح الخصوبة مختلطة بملح البحر.

خلال البحث المضني كانت روحي هائمة بين الواقع واللاواقع، تتنقل متثاقلة من ضغط الزمن على ثلمات الكون الضيقة حيث كنت أخرج وأعود مرارًا، كلما فتحت الكتاب وأغلقته، كلما سحبني صوت حقيقي _يتردد بوهن عبر طبقات الوجود السحيقة_ من حلم ملموس تنعق فيه البوم مساء على أغصان شجرة التفاح في الحديقة المنسية، وترفرف طيور النوارس فوق البحر أسفل الجرف والصخرة السوداء حيث تجلس إيليزا الصغيرة بعينين زرقاوين وشعر أصهب يصير ذهبيّا مع ضوء الشمس، تلوّح من الأعلى إلى العالم، وكأنّها ملكة الجنيات.

 

رواية الحديقة المنسية – كيت مورتن

حين كانت نهاية متاهتي تنبئني بحل لغز الرواية، كانت متاهة الرواية تنتهي بحديقة سرية منسية على الطرف الآخر، بجانبها يقبع كوخ قديم تبزغ من أرضه غالبية أحداث الحكاية.

تسرد كيت مورتن بكلمات فائقة الجمال ما حدث خلال أربعة أجيال متنقلة بينها برشاقة راقصة باليه، تبدأها بترك طفلة صغيرة في الرابعة من العمر وحدها على متن سفينة مغادرة من إنجلترا إلى أستراليا عام 1913، وحين تصل الطفلة إلى الضفة الأخرى ستكون قد نسيت كل شيء عن ماضيها، فتبدأ حياة ليست حياتها وتعيش بين عائلة جديدة كأنما ولدت من جديد.

 

بعد مضيّ عشرات الأعوام وتحديدا بعد موت نيل عام 2005 تقرر حفيدتها كساندرا العودة إلى المكان والزمان اللذين حدث فيهما ما حدث لتميط اللثام عن سر عائلتها الحقيقية.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحديقة المنسية pdf – كيت مورتن
تحميل رواية الحديقة المنسية pdf – كيت مورتن

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى