جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الحياة الآثمة pdf – ماريز كونديه

تحميل رواية الحياة الآثمة pdf – ماريز كونديه مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحياة الآثمة pdf – ماريز كونديه محاولةً التصالح أخيراً مع ماضٍ ظلَّ يطاردها طوال حياتها، تروي “كوكو” حكاية عائلتها عبر عدّة أجيال، بدءاً من السلف “ألبير لوي” الرجل الطموح الذي غادر أرضه محاولاً إعادة تكوين نفسه كرجلٍ يتمتّع بثروة، مروراً بأبنائه وأحفاده، وصولاً إليها هي ذاتها: “كوكو”، الراوية التي تشعر أنها يجب أن تحكي هذه الحكاية، وسيكون ذلك هو النصب الذي تبنيه للأموات. هو الدَّين الذي يجب أن تسدّده. حكايةٌ خالية من الجلّادين الكبار ومن الشهداء المبجّلين، لكنه سيكون لها مع ذلك وزنٌ من لحمٍ ودم، لأنها حكاية أهلها، بأحلامهم وآمالهم، بأوهامهم، بإخفاقاتهم، وبإرثهم المعقّد الذي يعاني منه العِرق كله.
“الحياة الآثمة” روايةٌ تفيض بالحكايات المتشابكة، وتعجّ بالتفاصيل التي تقدّم شهادة مهمة عن حياة عائلات الطبقة الوسطى في منطقة الكاريبي، كتبتها “ماريز كونديه” الروائية الغوادلوبية التي حازت جائزة نوبل البديلة لعام 2018، بعذوبةٍ ودفءٍ لا متناهيَين، مستندةً إلى حدٍّ كبير على تاريخ عائلتها ذاتها. كتبتها لتكون نصباً تبنيه للأموات، مسدّدةً بذلك الدَّين هي أيضاً.

ترجمة ممتازة لرواية رائعة جسدت أهل البلد الأصليين كما هم عليه. شعب حائر لا يعلم ما هو ولا يستطيع الانخراط في مجتمعه ولا يستطيع العودة لماضيه. الاستعماري، الاستغلال، الطغيان، التفرقة والمال المجني من عرق الفقراء. آدمية المستعمر تقف عند مصالحه. أنصح جدا بكتاب إدواردو غاليانو the open veins of Latin America ترجمة اليوسفي. لكي نفهم جيدا لماذا هذه الحيرة، التردد، تداخل الأساطير مع الديانة المسيحية لدى أهل البلاد الأصليين وفقدان الهوية.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحياة الآثمة pdf – ماريز كونديه
تحميل رواية الحياة الآثمة pdf – ماريز كونديه

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى