جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الحياة هنا pdf – ميرال قريشي

تحميل رواية الحياة هنا pdf – ميرال قريشي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحياة هنا pdf – ميرال قريشي رواية مقتبسة من قصة حياة الكاتبة حول هجرة عائلة تركية من “بريزرن” بصربيا إلى سويسرا. ترويها الابنة وتحكي ما تعرضت له مع أبيها وأمها وأخيها وأختها من تجارب وما شعرت به في مواقف مختلفة. لكن فجأة، يختفي والدها بشكل غير متوقع، وتعاني أمها الوحدة والحزن، وخاصة بعد انتقالها إلى دولة جديدة بثقافة جديدة. ومع كل كلمة ألمانية تسمعها، يزداد البعد والاشتياق للهوية القديمة.

تلجأ الراوية الشابة أيضًا بذلك إلى تذكر طفولتها المثالية في “بريزرن” أيام الدولة العثمانية، التي كان عليها أن تتركها مع عائلتها في سن العاشرة واللجوء إلى دولة أخرى. إنها رواية تتنقل بك بين ذكريات الماضي في “بريزرن” والحاضر في سويسرا. تتنقل بين لغتين، وثقافتين مختلفتين.

إنها رواية رائعة عن مصير الأسر بعد اللجوء والهجرة، عن الأصل والهوية والاغتراب والخسارة والإصرار، ولكنها أيضًا عن البدايات الجديدة. اللغة شعرية، هادئة، دافئة، تلائم شعور الأسرة

تسرد لنا الكاتبة جزء من حياتها، موطنها حيث هاجرت مع عائلتها من “بريزرن” بصربيا إلى سويسرا هربًا من خطر العنف ذي الدوافع العرقية(بعتبارها تنتمي الى الاقلية المسلمة ذي الأصول التركية)، لكنها تصطدم بالمجتمع السويسري المتحضر الراقي اجتماعيًا، لكن ما زالت به عنصرية دفينة تعانيها الكاتبة، ولا تستطيع أن تتكيف مع هذه المعاملة التي تلقتها كلاجئة، معاملة يسودها الاحترام ظاهريا، وتشوبها العنصرية بشكل خفي.
فالكتاب يتطرق الى مصير الأسر بعد اللجوء والهجرة، عن الأصل والهوية والاغتراب والخسارة والإصرار على المضي قدما رغم كل المعوقات … الأسلوب سلس والترجمة جميلة والصفحات خفيفة لا تتعدى بضع جمل في اكثرها .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحياة هنا pdf – ميرال قريشي
تحميل رواية الحياة هنا pdf – ميرال قريشي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى