جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الدومينيكاني الأبيض pdf – غوستاف مايرينك

تحميل رواية الدومينيكاني الأبيض pdf – غوستاف مايرينك مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الدومينيكاني الأبيض pdf – غوستاف مايرينك العنوان الذي اختاره ” غوستاف ما يرينك ” لعمل روائي يضج بالروحانية والقداسة عن شخص إسمه كريستوفر تاوبنشلاغ هو كائن غير مرئي قادرٌ ، بطريقة غامضة ، على التأثير في إنسان في كامل وعيه والتحكّم به وتوجيهه حسب مشيئته ، فهل شخص كريستوفر تاوبنشلاف مجرد بشير ؛ هل هو رمز ، هل هو ، كشخصية ، القناع المتوالد ذاتياً لقوةٍ عديمة الشكل ؟

سيشكل البحث عن مفتاح اللغز ، الذي يحيط بشروط وجود كريستوفر تاوبنشلاغ بالنسبة للروائي مجالاً للسرد والتفكر والتأمل ، وليقود بالنهاية القارىء إلى فكرة تقول : ” إن كل إنسان تاوبنشلاغ ، ولكن ليس كلّ إنسانٍ كريستوفر ، معظم المسيحيين يتوهمون ذلك ليس ألاّ ، عند المسيحي الحقيقي تطير الحمامات البيضاء و … ” . من هنا يقدم الروائي أخبار بطله كما حدثت ، ولكن في صورة غير مترابطة ، كحياته التي يجهلها منذ أن تركته أمه رضيعاً أمام باب كنيسة مريم ذات صباح ، وبرقبته كان مكتوباً على قصاصة معلقة بها إسم ” كريستوفر ” هذا الإسم الشيء الوحيد الذي زودته به أمه ، لذلك أحس أن شيئاً مقدساً منذ القدم ، انطبع في جسده ، وحمله معه طوال حياته كشهادة معمودية صادرة عن عالم الأبدية ، كوثيقة لا يستطيع أحد أن يسرقها منه …

رواية الدومينيكاني الأبيض – غوستاف مايرينك

ليست هناك في هذه الرواية ، أي حدود فاصلة بين الفانتازيا والواقع ، بين العبقرية والجنون ، بين الموتى والأحياء ، بين الروح والمادة ، تختلط الأشياء والأحداث والشخوص مع قوى خفية ، تتصارع ، ويبزغ من بينها – من بين صراعاتها الشريرة – شعاع حب نبيل ، نقي ، ومؤلم .

ولكن ، هل يكفي هذا الخيط الرفيع من الضوء لاستمرار الحياة ؟

يقف غوستاف مايرينك على حافة العالم المادي، وهو يتطلع نحو الهاوية السحيقة، ويمعن في الكوارث التي مرغت العقل البشري بالوحل والصخب. وهنا تصبح كل أفكار هذا الكائن – التي يظنها كبيرة وعملاقة ومتجاوزة – عرضة للسقوط والتحطم.

الرواية تحكي عن العصور الصليبية وفلسفة ما بين الحياة والموت بنظر كريستوفر الشاب المتجذر من عائلة متتابعة لهم نفس المهنة وهي إضاءة الشوارع بالإنارة وإطفائها حتى وجد جارته الجميلة #أوفيليا والتي لم تمكث طويلا حتى توفت مما أدى لتدهور حالة كريستوفر وإنقطاعه التام عن العالم المحيط به.

كما تشير الرواية إلى زمن التحريف الحقيقي للوقائع الصليبية والكيفية التي استطاع فيها عالم الشيطان #عزازيل اتصاله المباشر ببعض المستضعفة نفوسهم والغرر بهم للوحل والكفر وبداية الحري بين رجال الكنيسة والمتنورين الجدد.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الدومينيكاني الأبيض pdf – غوستاف مايرينك
تحميل رواية الدومينيكاني الأبيض pdf – غوستاف مايرينك

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى