جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الرجل اللامرئي pdf – رالف إليسون

تحميل رواية الرجل اللامرئي pdf – رالف إليسون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الرجل اللامرئي pdf – رالف إليسون الرواية تتحدث عن قضايا العنصرية، كتبها الروائي الأمريكي من أصل أفريقي رالف إيلسون، وفازت بالجائزة الوطنية للكتاب عن فئة الخيال في عام 1953. وقد صنفت بالمرتبة 19 في قائمتها لأفضل مئة رواية في القرن العشرين. ضمنت مجلة تايم رواية الرجل اللامرئي في قائمتها لأفضل 100 رواية باللغة الإنكليزية منذ عام 1923 وحتى عام 2005، إذ أطلقت عليها “الرواية الأمريكية الجوهرية للقرن العشرين”.

أدركتُ أنه ليس في استطاعتي أن أعود إلى أي جزء من حياتي الماضية. لم يكن في استطاعتي أن أقاربه إلا من الخارج، وكنتُ لا مرئيًا لميري كما كنتُ للجامعة أو للأخوية، أو لأهل بيتي، لم يكن أمامي إلا أن أتقدَّم أو أبقى هنا، تحت الأرض. لذلك سوف أبقى هنا إلى أن يبدأ البحث عني. هنا، على الأقل، يمكنني أن أقلب التفكير في الأمور بسلام، أو، إن لم يكن بسلام، فبهدوء. سوف أسكن تحت الأرض. لقد كانت النهاية تقع في البداية.”

إذا كان هناك وجود لمصطلح (*المعارضة) في الرواية كما هو في الشعر؛ لجاز لنا أن نقول؛ بأن رواية الرجل اللامرئي ما هي إلا معارضة متميزة، ومحكمة، للرواية (في قبوي -أو- مذكرات من تحت الأرض / للخالد أبدًا: دوستوفيسكي)، من خلال قراءتي للعملين، أستطيع رؤية امتداد خيوط الأفكار والانفعالات وتلاقيها وترابطها، نهيك عن التشابه الكبير بين بطلي الروايتين من حيث، المعاناة، البناء النفسي للشخصيتين، التجارب الحياتية -من البراءة والثقة في الحياة والبشر والرغبة في التغيير، إلى حياة القبو!- بإلاضافة لهذه القدرة المخيفة -التي تميز بها إليسون- على التوغل ووصف وتصوير المشاعر والأفكار المظلمة التي تسيطر على النفس الإنسانية وانفعالاتها بأدق تفاصيلها، والتي لا نجدها إلا عند دوستوفيسكي.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الرجل اللامرئي pdf – رالف إليسون
تحميل رواية الرجل اللامرئي pdf – رالف إليسون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى