جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الرياح السوداء pdf – الثيبياديس جونثالث دل بايي

تحميل رواية الرياح السوداء pdf – الثيبياديس جونثالث دل بايي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الرياح السوداء pdf – الثيبياديس جونثالث دل بايي الرياح السوداء رمز القمع في ظل حكم استرونسر الديكتاتوري في أوراجوي، قصص تبدو منفصلة لكنها تتصل على نحو ما في إطار محاولة مواجهة الديكتاتورية، لا يبدو الجانب القمعي غريبا عن عالمنا العربي مما يؤكد أن مآسي حكم الفرد، وفظائع أجهزته الأمنية، وإعلامه المتواطئ، ورجاله المدافعين عنه و…و.. كل ذلك واحد لا يختلف معها إلا اسم الديكتاتور وجنسية الشعب المكلوم، في كثير من صفحات العمل تضبط نفسك وأنت تنظر لاسم الكاتب لتتأكد أنه من أوراجوي في أمريكا اللاتينية وليس من مصر في أفريقيا، الكذب والقهر سواء مهما اختلفت ألوان العلم.

تحميل رواية الرياح السوداء pdf – الثيبياديس جونثالث دل بايي

– المشكلة الأساسية أن الدكتاتورية مرعبة.
– نعم هي مرعبة، ولكن ربما هي كذلك لأننا نسمح لها بهذا الفراغ الذي تتمدد فيه.
الرواية من اروع الروايات الواقعية التاريخية التي يمكن لنا كمصريين قراءتها فهي تحكي عن حقبة الحكم العسكري في اوروجواي من خلال بعض المزارعيين البسطاء الذين حاولوا محاربة ديكتاتورية الحاكم المطلق بمجرد النهةض بالزراعة فقط، ولكن النظام لم يرحمهم.. رواية تقرأوها وانت تعيش نفس الاجواء التي نعيشها حاليا في مصر وعشناها من قبل، ولهذا فيعي مؤثرة جدا وتترك داخلك أثرا عميقا.

تحميل رواية الرياح السوداء pdf

رواية من باراجواي، حصلت على جائزة باراجواي، تحكي عن نظام عسكري شمولي يسيطر على بارجواي يقمع المعارضة ولا يتقبل الرأي الآخر، وهو النظام الذي يجسده الرئيس ألفريدو إسترونسر والذي حكم البلاد بقبضة حديدية منذ ١٩٥٤ وحتى ١٩٨٩ حتى انقلب صديقه عليه واستطاع نفيه خارج البلاد، يتبدى من خلال الحكي كيف كانت يتم قمع المعرضة وتعذيب المعتقلين فضلا عن عرض الأحوال الاقتصادية والتوجهات السياسية وأوضاع العمال في بارجواي في الفترة بعد نفي الديكتاتور.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الرياح السوداء pdf – الثيبياديس جونثالث دل بايي
تحميل رواية الرياح السوداء pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى