روايات مترجمة

تحميل رواية الطبالة الصغيرة pdf – جون لوكاريه

تحميل رواية الطبالة الصغيرة pdf – جون لوكاريه مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الطبالة الصغيرة pdf – جون لوكاريه طبعت هذه الرواة باللغة الانجليزية اثنتى عشرة مرة منذ صدورها لاول مرة عام 1983 , و حتى عام 1990 .

أنها واحدة من أهم روايات التجسس في السنوات الأخيرة , بل هي أكثرها أهمية و خاصة أنها تدور حول الصراع العربي الإسرائيلي , و تكشف الأساليب غير الإنسانية التي يمارسها رجال الموساد في تنفيذ عملياتهم .

في هذه الرواية نجح جون لوكاريه أن يحول روايات التجسس التي تقوم على الغموض و الإثارة المفتعلة إلى عمل أدبي يتغلغل في نفوس البشر . و خاصة في داخل الممثلة “تشارلي” التي وجدت نفسها وسط قوى متصارعة لا تعرف هل تتعاطف مع من يضغطون عليها لتنفيذ مهمة غير انسانية .. أم مع أصحاب الأرض الذين يسعون لإستعادة حقوقهم المفقودة .

“الطبالة الصغيرة” رواية ضخمة , تجئ متعتها في قراءتها دفعة واحدة و في لهاث متواصل .

تطرق لوكاريه لأبرز موضوعات التجسس في رواياته ، خاصة بين الشرق والغرب ، ثم قرر أن يدخل منطقة الصراع الساخنة في الشرق الاوسط بهذه الرواية ” الطبالة الصغيرة ” ، حيث تجئ أهمية هذا الرواية في اطار ” الصراع العربي الاسرائيلي ” وقد بدا أن لوكاريه يريد تقديم صورة المناضل الفلسطيني بوجهها الحقيقى فهو ليس ذلك الارهابى الذى تصوره وسائل الإعلام الغربية ، ولكنه الباحث عن الحق في أن يعود إلى أرضه التى طرد منها وإذا كانت الموساد قد نجحت في تحقيق هدفها باغتيال خليل في هذه الرواية ، فإن المؤلف كشف عن الوسائل التى يتم بها تلفيق التهم للمناضلين ، مثلما حدث وادعت وسائل الاعلام أن ارهابيا اختطف فتاة وهو أمر غير حقيقى .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الجاسوس المستجير من البرد : من هنا

2 – رواية الطبالة الصغيرة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الطبالة الصغيرة pdf
تحميل رواية الطبالة الصغيرة pdf – جون لوكاريه

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى