روايات عربية

تحميل رواية العبيد الجدد pdf – ياسر حارب

تحميل رواية العبيد الجدد pdf – ياسر حارب مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية العبيد الجدد pdf – ياسر حارب رواية الحب والحرب بامتياز في زمن عربي متهالك، حيث تتقاطع دقات القلوب اليانعة، المترعة بالعشق وتباريح الهوى؛ مع طبول الحرب وإيقاعات الخراب، التي تمضي سراً وعلانية في كل الجهات، وتفتك بالإنسان قبل العمران، فتحيل الحياة إلى جحيم وموات يشرع الأبواب على النهايات المأساوية وكل الاحتمالات الفجائعية، وكأنه يريد أن يقول: من بحر العتمة الدامسة ينبلج نور الفجر، ومن قلب العدم يتفتق برعم الأمل، وبحضن الموت ينبثق نبع الحياة. هذا هو ديدن الإنسان ودينه، وصوت العقل ويقينه، فلماذا لا نمضي بأقدارنا متعلقين بأهداب الحلم الجميل حتى الشهقة الآخيرة.

تحميل رواية العبيد الجدد pdf – ياسر حارب

الرواية أعجبتني أدبيا و فكريا . الكاتب تطرق لثلاث أنواع من الحب الحب بين الجنسين و حب السطلة وحب الأوطان . استخدم الكاتب رسائل الخميس بشكل سلس في الرواية التي تدور احداثها في الوقت المعاصر و تحديدا الربيع العربي. القصة خيالية لكن تفاصيلها قد تكون واقعية و يبدو لي أن بعض الأحداث مأخوذة من وقائع حدثت لبعض الدول في عصرنا . يبدو لي تأثر الأستاذ ياسر حارب بأسلوب كتابة غازي القصيبي . بعض الأفكار مثل الحديث عن كتاب الأمير لمكافيلي استخدام مصطلحات مثل عربستان و شرقستان طرحها من قبل القصيبي .

تحميل رواية العبيد الجدد pdf – ياسر حارب

أيضا تبدو لي بعض تفاصيل الرواية و كأنها سرد لمذكرات عاشها الكاتب و هذا أيضا استخدمه القصيبي في رواية شقة الحرية . الرواية ممتعة و شيقة و لها أبعاد ما بين السطور . الأحداث تتسارع في الربع الأخير من الرواية و لنا موعد مع أكثر من مفاجأة في نهاية القصة. ابداعات ياسر تكمن في انتقاءه لمعاني و تفاسير الحب من خلال رسائل الخميس . هي أول رواية و كتاب أقرأها له و لذا لا أستطيع الحكم ان كان هذا الاصدار أفضل من سوابقه. مستقبل واعد ينتظر القلم الشاب . أنصح بقراءتها

تحميل رواية العبيد الجدد pdf – ياسر حارب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب اخلع حذاءك : من هنا

2 – كتاب بيكاسو وستاربكس : من هنا

3 – رواية العبيد الجدد : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية العبيد الجدد pdf – ياسر حارب
تحميل رواية العبيد الجدد pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

 

Save

زر الذهاب إلى الأعلى