جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الفهد جورج pdf – دوريس ليسنج

تحميل رواية الفهد جورج pdf – دوريس ليسنج مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الفهد جورج pdf – دوريس ليسنج في هذه المجموعة تطوف بنا ليسنج بين أرجاء المستعمرات الإفريقية وبالتحديد في جنوب أفريقيا، لتكشف لنا عن أحداث جرت رحاياها في تلك البقعة المليئة بالصراعات علي مر العصور في مشهد ميلو درامي يتجسد في هيمنة الأوربيين واستنزافهم لشعوب إفريقيا .

تتكون المجموعة من أربع قصص أبدعت في نسج أحداثها وشخصياتها وهي ” منزل العجوز جون ” ، ” أل دي ويت يصلون إلى مزرعة كلوف جرانج ” ، ” الإزعاج ” ، ” الفهد جورج ” تعددت القصص المبهرة داخل الكتاب لتقدم للقارئ وجبة شهية من الأحاسيس الإنسانية ، لكن القصة الأولى في المجموعة وهي ” الإزعاج ” تري فيها الأبطال مثل الرجل الطويل راعي الماشية والذي يبدو فنانا في عمله، و كيف يتعامل مع الحيوانات في المزرعة بكل قسوة وعنف، يقبض علي الثيران بوحشية بارعة في مشهد ميلو درامي مروع .

تحميل رواية الفهد جورج pdf – دوريس ليسنج

تقول ليسنج ” لم يكن ” الرجل الطويل ” طويلا جدا بقدر ما كان رفيعا علي نحو غير معتاد . كان مصابا بالهزل المصاحب للمدفوعين بقلق داخلي لا يستطيع أن يبقي ساكنا قط ، فيداه تمزقان الحشائش قطعا قطعا، وكتفه ينتفض استجابة لإيقاع خفي للأعصاب ، ويكمن علي قمة ذلك الجسد المتوتر العصبي الضئيل رأس هزيل، بأذنين واسعتين تعطيانه مظهر شخص يقظ حذر . دائما ما كان تعبير وجهه قاسيا، سواء أكان غاضبا أم ضاحكا، أو كما هو معتاد غالبا عيابا متهكما، ويخشي من لسانه كل العاملين في المزرعة حتي أبي كان يبتسم حزينا بعد مشاحنة معه ويقول ” إنه لرجل ذلك الوطني، يتعين علي المرء أن يحترمه، رغم كل شئ، لا يتركك تذهب محملا بشئ قط “.

” امرأة شكاية في دارك مثل برغوت في جسدك، يمكنك أن تهرش ولكنه ينط دائما إلي مكان آخر، ولن تجد الأمان حتي تقتله، لكن ليس بإمكانك أن تعيدها لمجرد أنك تعبت منها “

فنجد الرجل الأسود الطويل يتفاخر بقوته وأنه ليس بحاجة دائماً لاستخدام السوط في ترويض الحيوانات، وبرغم كل هذه القوة في الأداء والوحشية في العمل لا يستطيع التحكم في امرأته !

مشاكله مع زوجاته الثلاث لا تنقطع بسبب غيرتهن المستمرة،فالزوجة الصغيرة كانت تعابث رئيس العمال في المساكن المجاورة علي مسافة ستة أميال،أو كيف أنها أقدمت علي إلقاء جرة كبيرة مملؤة بطعام مدخن علي الزوجة الوسطي .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

رواية الفهد جورج – دوريس ليسنج

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الأنثى : من هنا

2 – رواية الصدع : من هنا

3 – رواية الإرهابية الطيبة : من هنا

4 – رواية الدفتر الذهبي : من هنا

5 – رواية مذكرات من نجا : من هنا

6 – رواية الفهد جورج : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الفهد جورج pdf – دوريس ليسنج
تحميل رواية الفهد جورج pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى