روايات عربية

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf – ابتسام عبدالمطلب

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf – ابتسام عبدالمطلب مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf – ابتسام عبدالمطلب اغمض عيناه بشده وكأنه بذلك التصرف يمحي  هذا الكابوس الذي يأبي أن يتركه يهنئ بنومه ، فتشبث بها بشده كالطفل الذي وجد والدته بعد أن  تاه منها في أحد الطرق ، وبعد مرور بعض الوقت اخرجته من بين احضانها واحتضنت وجهه بكفها وأخذت تربت علي خده الأيمن بحنو ، ثم قامت واتجهت نحو تلك الخزانة الصغيرة بجانب سريره وفتحت أحد أدراجها وأخرجت منه اقراص برشام ، وما ان همت بإخراج  حبه له ، حتي أخذ يحرك رأسه بالرفض في شكل هستيري ، فأدمعت والدته وجلست بجانبه وهي تقول من بين دموعها (ارجوك بني اهتم بصحتك ..لا استطيع  رؤيتك هكذا .. قلبي لن يتحمل فقدانك انت الآخر .. انك أخر ما تبقي لي .. رفقاً بقلب اضناه الفراق .. ارجوك اخرج من قوقعتك هذه .. اريد ان أري بسمتك مرة أخري .. لا  ادري الي متي سأظل جانبك ..و لا أعلم موعد رحيلي من هذه الد.. )

رواية المتحدث الصامت – ابتسام عبدالمطلب

قطع كلماتها بوضع يده علي فمها وأخذ يهز رأسه يميناً ويساراً في رافض واضح لحديثها

ولكنها أبت ان تصمت واكملت قائله (ارجوك اريد ان يطمئن قلبي عليك)  قالتها وهي تمد يدها  له بأقراص البرشام  ، فأخذه منها علي مضض بعد ان رأي دموع عيناها ، ولم تخرج حتي وضع حبة الدواء في فمه ، وما ان خرجت ، ركض الي شُرفته الخارجية سريعاً وبثقها ، وما ان رفع عيناه حتي رآها واقفه كما هي دوماً شاردة في الا شيء ، وتلك البسمة المكسورة ترتسم علي ثغرها ، بذاك الرداء الأبيض وحجابها الذي يجعلها تبدو كما لو كانت ملاكاً  قد هبط لتوه من السماء  ، تاه في حسنها ، فأخذ يتأملها ، وهو يشكر في داخله من بنى هتان العمرتان بهذا القرب ، فقد اتاح له فرصة رؤية هذا الجمال عن كثب ، ذاك الوجه المستدير كالقمر في ليلة تمامه ، وزرقة عيناها التي تبدو وكأنها قطعة من السماء ، وكثافة رموشها الحاده والقاتلة كالسيف ، وأنفها الصغير الذي يقف في استقامة ، وشفاها الكرزية الجميلة ، وبشرتها التي تبدو كبشرة الأطفال في نقائها  .

بعدها بقليل وعندما دقت الساعة السابعة مساءً تركت شرفتها وخطت الي الداخل ، تمني لو يتحدث معها ، ولكن كيف السبيل ولسانه يأبي ان يطيعه ، تمني ان تنظر اليه ولو لمرة ولكنها تعيش في عالم أخر.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية المتحدث الصامت pdf – ابتسام عبدالمطلب
تحميل رواية المتحدث الصامت pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى