جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية المسافرون الإنجليز pdf – ماثيو نيل

تحميل رواية المسافرون الإنجليز pdf – ماثيو نيل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية المسافرون الإنجليز pdf – ماثيو نيل تتجلى في هذه الرواية سمة بارزة في كتابات ماثيو نيل في أكثر حالاتها تالقاً وجمالاً. إنها السخرية والنبرة التهكمية التي لا تخلو من سوداوية تنبع من موقف نقدي أصيل لدى الكاتب ومن حساسية فائقة في إضاءة التناقضات والمفارقات في حياة البشر وفي علاقتهم مع العالم. تتحلى المفارقات تلك في عدسة الروائي من خلال مصائر تضحكنا بقدر ما تفجعنا بتراجيديتها، وكأن الكوميديا لست سوى موقف نقدي من التاريخ ذاته.

رواية ” المسافرون الإنجليز” تطمح الى انجاز جمالي قبل أن يكون فكرياً، أي أنها تتصدى إلى مهمة أصيلة من مهام الأدب الرفيع في فتح آفاق يكشف القارىء من خلالها العالم والحياة ، الحاضر والماضي ، التاريخ والجغرافيا… في تجرية من المتعة والدهشة.

 

تحميل رواية المسافرون الإنجليز

رواية رائعة ومذهلة! مذهلة بحق!!!
مضت فترة منذ أن وقعت بين يدي رواية تاريخية مشوقة تجذبك جذبا إليها
تدور الرواية في زمن القرن التاسع عشر، ويتوسل الكاتب أسلوب السرد اللاخطي اذ يراوح بين سنة( 1820-1837) و سنة 1857. مع مجموعة متنوعة من الشخصيات.
في سنة 1857, يحاول مجموعة من سكان جزيرة ايل اوف مان وعلى رأسهم القبطان إيليام كويليان كيولي بواسطة سفينتهم ” الإخلاص” الحصول على الربح من خلال تهريب التبغ وشراب البراندي. غير أن حظهم العاثر أوقعهم في ورطة أجبرتهم في الأخير عن التخلي عن صفقة تجارية كانوا طامعين فيها من أجل مرافقة وفد إنجليزي مكون من الكاهن جيفري ويلسون والطبيب توماس بوتر و تيموثي رينشو إلى جزيرة تسامانيا جنوب أستراليا في رحلة علمية يقودها ويلسون في علم الجيولوجيا من أجل أبحاثه حول تاريخ الارض وزمن نشأة الكوكب.

رواية المسافرون الإنجليز – ماثيو نيل

ثم ينتقل الكاتب ماثيو نيل إلى زمن العقد الثالث وأوائل العقد الرابع من القرن التاسع عشر مع شخصيات أخرى، حيث نرافق قصة السجين جاك هارب الذي يريد الهرب الى الحرية من مستعمرة/سجن مرفأ آرثر ومستعمرة/سجن هوبارت. وقصة بيفاي الطفل الاسترالي من قبائل الأستراليين الأصليين الذي يعاني من نظرة عدائية غامضة بالنسبة له من أبناء قبيلته وبالأخص من والدته التي تعرضت لحادثة مؤلمة مع المستعمرين البيض، جعلتها وحشا كاسرا تنطلق في رحلات لقتلهم مرفوقة برجال من قبائل أخرى ومعها ابنها المنبوذ بيفاي.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية المسافرون الإنجليز pdf – ماثيو نيل
تحميل رواية المسافرون الإنجليز pdf – ماثيو نيل

تحميل مباشر الجزء الأول : من هنا

تحميل مباشر الجزء الثاني : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى