جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الواحد والعشرون pdf – توميسلاف عثمانلي

تحميل رواية الواحد والعشرون pdf – توميسلاف عثمانلي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الواحد والعشرون pdf – توميسلاف عثمانلي أي نوع من الناس نحن يا بني؟ نسير ونركض في أنحاء العالم. من جيل إلى آخر نسرع على غير هدى من مكان إلى آخر. لا يمكننا البقاء في الوطن. سنترك عظامنا ملقاة في طرقات العالم. سنتقدم إلى حيث ترى أعيننا. نحن في كل مكان ماعدا الوطن! لقد سلكنا كثيرًا من الطرقات التي اختلطت الآن. سافرت إلى العديد من البلاد وتقت إلى العودة. وعندما عدت شعرت بالرغبة في السفر ثانية إلى مكان ما، أي مكان في العالم. أينما تذهب تريد أن تكون في مكان آخر. يالها من أمنية، يالها من رغبة، أن تجوب العالم! أن تهرب للأبد أو تستريح من كل شيء في مكان أفضل، مكان أهدأ! إن لم يكن في الخارج إذًا في الوطن. أين يجد المرء سلامه؟ أين؟ في الخارج، في الوطن، أم في الموت؟ أريدأن أكتب قصيدة عن العودة لكنني ألفت قصيدة عن الرحيل”.

من أعمق الروايات التي قرأتها، لدرجة أنني وصلت للصفحة ٢٥٠ ثم بدأت بقرأها من البداية تحتاج تركييييز كبييييير جدا، مستواها عالي ليست لقارئ مبتدئ.

رواية الواحد والعشرون – توميسلاف عثمانلي

عدد الشخصيات في الرواية كبير وفعلا لا يوجد بطل كل شخصية كانت عبارة عن قصة منفصلة ولكن الكاتب ابدع جدا مابين الخيال والواقع في ربط كل هذه الشخصيات وقصصها معا لتنتج اللوحة النهائية للقصة والتي تحمل فكرة الوطن وقدسيته رغم كل الظروف السيئة التي قد تمر عليه.
مابين مقدونيا إلى أمريكا مرورا بأحداث أوروبا التاريخية، البوسنة والهرسك، نهاية بأفغانستان تدور أحداث الرواية التي كانت في بداية القرن الواحد والعشرون.
مابين أفكار الشباب المثقل بواقعة والذي يرغب بالهرب من الوطن، إلى كبار السن الذين مازالوا يحلمون بعودته إلى الماضي الجميل المليئ بالخير والإنسانية ويحاولون إيجاد حل لمعضلة الوطن…..

الروائي والكاتب المسرحي توميسلاف عثمانلي وقد كانت تجربتي الأولى مع كتابه الأول في الوطن العربي الذي ترجم من المقدونية إلى العربية (ترجمة هند عادل لها كل التقدير) ولن تكون الأخيرة

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الواحد والعشرون pdf – توميسلاف عثمانلي
تحميل رواية الواحد والعشرون pdf – توميسلاف عثمانلي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى