جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية امرأة مثلها pdf – مارك ليفي

تحميل رواية امرأة مثلها pdf – مارك ليفي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية امرأة مثلها pdf – مارك ليفي أيّ مسافة تفصل بين حبيبين؟ قارّتان وثقافتان وثمانية طوابق؟ ومع ذلك، كانت تلك البداية: لقاء ظريفًا، ومصادفة غريبة، وتطوّرات تسارعت على وقع أحداثٍ مِحورها مصعد قديم، مفخرة سكّان أحد المباني المترفة في مانهاتن.

وبين المواقف الكوميديّة وتفاعل كلّ من الشخصيّات فيها، قصّة حبّ بين شابّ هنديّ طموح، ثائر على مجتمعه وعاداته ومتمسّك رغم ذلك بقيَمه ومبادئه، وشابّة أميركيّة صلبة، ثائرة على وضعٍ أصبحت سجينته ذات يومٍ رغمًا عنها.

هل ينجح الحبّ في تخطّي الحواجز، وغلْب الوقائع، وإيجاد ما هو مشترك بين عالمين أقلّ ما يُقال فيهما أنّهما متباعدَين؟

في نصّ لا يخلو من الفكاهة وسرعة الخاطر، يُدخل الكاتبُ القارئَ إلى نيويورك من بابها العريض، بتفاصيل أحيائها ومبانيها وناسها. يتنقّل من ثقافة إلى أخرى بخفّة الدعابة، ويرسم للرواية إطارًا يُكرّس أبطالها، هؤلاء الأشخاص الذين قد نلتقي بهم على مقعد في متنزّهٍ، أو في مقصورةِ مصعدٍ عفّى عليه الزمن.

قد تكون رواية رومانسية مكتملة الأركان لطيفة ومبهجة بين كلويه اللي فقدت ساقيها في ظروف لم تتضح الا في صفحات الرواية الأخيرة.. وسانجي الهندي عبقري التقنية الآتي إلى نيويورك لتوسيع أعماله..
لكن ما جذبني في الرواية ليست قصة الحب الجميلة تلك، بل قصة أخرى..
قصة ديباك موظف المصعد الأثري في العمارة ذات الثمان طوابق والذي يعتز بمهنته ورغبته في كسر رقم قياسي في عدد الأميال التي قطعها صعودا وهبوطا عبر ذلك المصعد اليدوي.. ديباك رجل مخلص بجميع معاني الكلمة.. مخلص لزوجته.. مخلص لمهنته.. ومخلص للعبته المفضلة الكريكت..يدخل حياته سانجي أبن أخ زوجته والذي يرتبط بكلويه إحدى سكان العمارة لاغيا جميع الحواجز الطبقية والعرقية والمهنيةالتي ظل ديباك يحترمها طوال ٣٩ عاما..
قصة ديباك تسلط الضوء على كثير من المهن التي استبدلت الآلة مكان البشر فيها.. تاركة أثرا وذكريات لا تنسى في قلوب من كان يمتهنها..
أين موظف سنترال الهاتف، أين مشعل المصابيح، اين الكاتب وأين و أين؟
الرواية تناقش بطريقة لا مباشرة قضية العنصرية في الغرب وتباين النظرة النمطية تجاه اختلاف الأعراق بطريقة مغلفة بعناية في إيطار معانٍ جميلة من الامتنان والحب و العرفان بالجميل..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ماذا لو كانت واقعية : من هنا

2 – رواية هي و هو : من هنا

3 – رواية اليوم الأول : من هنا

4 – رواية الليلة الأولى : من هنا

5 – رواية وجدتك : من هنا

6 – رواية امرأة مثلها : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية امرأة مثلها pdf – مارك ليفي
تحميل رواية امرأة مثلها pdf – مارك ليفي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى