جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية انتحار يوتيوبرز pdf – محمد السيد

تحميل رواية انتحار يوتيوبرز pdf – محمد السيد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية انتحار يوتيوبرز pdf – محمد السيد انتحار يوتيوبرز مشهور أثناء ظهوره في مقطع مرئي امام ملايين المشاهدين ثم تنتقل الأحداث بعدها إلى صفحي كبير يجمع المعلومات والتفاصيل ليكشف الغموض حول انتحار اليوتيوبر المشهور لتظهر مفاجأت كثيرة لم يتوقعها احد .

اقتباس من الرواية
ثبت أكرم هاتفه المحمول علي الحامل وضبط وضع التصوير ثم ابتسم شبه ابتسامه الوصف الأقرب لها انها ابتسامه كئيبة، الغريب في الموضوع ان ملامحه في تلك اللحظات كانت جامده حادة يكسوها طبقه سميكة من الحزن واليأس ولم يكن متابعيه معتادين منه علي ذلك فكان يظهر دائما علي قناته باليوتيوب يضحك ويهزر حيث كان يقدم محتوي كوميدي.

تنحنح أكرم ثم نطق بنبرة حزينة :
– كل مره كنت بنزل فيها فيديو كنت بقولكم اشتركوا في القناة وفعلوا الجرس علشان تشوفوا كل فيديو جديد بنزله بس المردي مش هقولكم كده لان ده اخر فيديو هنزله تقدوا تقولوا ماتش الاعتزال.
ثم صمت قليلا وكأنه يفكر في شيئا ما وبعد دقائق من الصمت الطويل اردف بنبرة حزينة :
– محدش فينا بيختار نهايته لأنه قدر ومكتوب بس انا اخترت نهايتي، اخترت انها تصور فيديو قدام متابعيني، فيديو بث مباشر وانا بودع الحياة وبودعكم معاها.

رواية انتحار يوتيوبرز – محمد السيد

ثم صمت قليلا وكان في تلك اللحظات مرتبك ومتوتر وفجأة سحب مسدسا من بين ثنايا ملابسة وشد اجزاءه ووضع فوهة المسدس علي رأسه واغمض عينه وبيد مرتعشة حاول تثبيتها بصعوبة ضغط علي الزناد فخرجت منه طلقه اخترقت رأسه فسقط علي الارض جثه هامدة فقد فارق الحياة في ثواني معدودة أمام متابعينه.
حذف الفيديو من قناة اليوتيوب سريعا من قبل إدارة اليوتيوب وبالرغم من هذا انتشر هذا المقطع علي مواقع التواصل الاجتماعي فشاهدة ملايين من الناس بالإضافة الي وسائل الإعلام التي تحدثت عن إنتحاره بشكل مبالغ فيه فتعاطف معه الجميع لدرجة ان كثير من الفتيات بكيت بحرقة لموته وكأنه واحدا من عائلتهم فصنع الجميع من إنتحاره علي اليوتيوب بطولة خارقة لم تحدث من قبل.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية انتحار يوتيوبرز pdf – محمد السيد
تحميل رواية انتحار يوتيوبرز pdf – محمد السيد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى