جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية بيت الحرير pdf – علاء خالد

تحميل رواية بيت الحرير pdf – علاء خالد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية بيت الحرير pdf – علاء خالد طوال زمن الرواية يتنقل بطلاها؛ «دولت» الفتاة العشرينية الثورية؛ و«محسن الحكيم»، الكاتب الخمسيني، بين عدة أماكن تاريخية في مدينة القاهرة، لجوءًا لهذه الروح العتيقة التي تسكنها. بينما يتصاعد، في خلفية مسرح لقاءاتهما، دخان وصراخ حشود «ثورة» تدور في الشوراع بإيقاعات مختلفة. تحت لهيب نشوات وانتكاسات هذه «الثورة»؛ سينفتح جسر هذيْن العمريْن المتباينيْن، سيسمح بتبادل الكثير من المشاعر الطازجة وغير المطروقة. وستتناثر، أيضًا، على أرضية مسرح لقاءاتهما، الكثير من الأسئلة التي تخص حياة كل منهما، والحياة في مصر بشكل عام، التي كانت تقف على حافة تحولات كبرى، جعلت «الثورة» تبدو كلغز يصعب فكَّ شفرته حينها. كل الأسئلة التي فجَّرتها هذا الفارق العمْري بين البطليْن، كانت غالبًا بلا إجابات. لم يدركا، دولت ومحسن، حينها، بأنها كانا يشغلان، بصداقتها الاستثنائية هذه، مساحة صغيرة من أرض هذا المستقبل الغامض الذي لم يظهر بعدُ.

يبهرني علاء خالد بلغته و بغوصه العميق في النفوس و ترجمته ما يعتمل بداخلها و استخراج أدق أسرارها إلي السطح حيث يتكشف الرث منها و النفيس.
يكتب علاء خالد مرثية للثورة و لمجاذيبها و ضحاياها، و هم كُثر، مرثية و بكاء التطهر من ثورة لفظتنا و لفظناها، من سحابات وردية حلقنا بداخلها قبل أن يصيبها برق الآلهة فتُسقطنا أمطاراً تتكسر علي أرصفة و شوارع صدحت يوماً بأصوات هتافاتنا و الآن لا تبالي بنحيب جنازات الأحياء منا و الأموات سواء… إنها رقصة سالومي الأخيرة في أنقاض المحراب قبل أن تهجره و يهجرها للأبد..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب وجوه سكندرية : من هنا

2 – رواية أشباح بيت هاينريش بل : من هنا

3 – رواية مسار الأزرق الحزين : من هنا

4 – رواية أكتب إليك من بلد بعيد : من هنا

5 – رواية بيت الحرير : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية بيت الحرير pdf – علاء خالد
تحميل رواية بيت الحرير pdf – علاء خالد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى