جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية تابوت الزمن pdf – أندريه ماجنسون

تحميل رواية تابوت الزمن pdf – أندريه ماجنسون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية تابوت الزمن pdf – أندريه ماجنسون جلس الأطفال جامِدِين. كان كل شيء بالخارج ساكنًا؛ لا يوجد أحد في المدينة ولا ضوءَ سوى الوَهَج الأزرق الباهت المنبعث من المنازل الصامتة. شاهدوا مقاطع ڤيديو من جميع أنحاء العالم. الأمر نفسه
في كل مكانٍ: بيوت شبحية، طُرُقٌ شَبحيَّة، ومُدُن شَبحيَّة. كُلّ شيء مهجور وخالٍ، لكن العالم لم يكن ميِّتًا، كان أخضر ووارِفًا، تكسوالغاباتُ أَرصِفَتَه وأَسمَنْتَه. كان بالتأكيد تحت تأثير تعويذة.

 

يقرر الجميع الهروب من التاريخ وذلك عبر حبس أنفسهم في توابيت الزمن والإنتظار حتى تنتهي الأزمة العالمية من تلقاء نفسها. ينفتح تابوت سيجرين لتجد نفسها مع بعض الأطفال الذين انفتحت تاوابيتهم في عالم بري مختلف، بلا بشر تسكنه الحيوانات وتنبت فيه الأشجار في وسط البيوت. فكيف سيتصرف الأطفال؟ وما علاقة كل ذلك بلعنة الأميرة أوبسيديانا في الأسطورة القديمة؟

رواية تابوت الزمن – أندريه ماجنسون

تَعرف العجوز أن الزمن الآن يتسرب إلي توابيت البشر في كُل مكان ، يملأ أوقاتهم بالفرح والأسي ، عطوفٌ تارة وقاسٍ تارة أخري ، سيظل يتلاعب بالجميع كالنسيم المُنعِش ، كعاصفة هوجاء ، كيوم هادئ ، سيقويهم ، سيرفعهم لأعلي ويهوي بهم لأسفل كالرمل المنثور .

الرواية دي هي واحدة من أجمل قرائات السنة ، لا في الحقيقة هي واحدة من أجمل قراءات حياتي ، وهي من الروايات القليلة جداً اللي عرفت أني هقيمها بالعلامة الكاملة من قبل ما أوصل نصها ، رواية عظيمة جداً جداً ، من السرد السلس ، للشخصيات المرسومة بعناية ، للكتابة الجميلة ، وصولاً للجو العام للرواية .

 

رواية فانتازية عظيمة ، كأنك بتقرأ ألف ليلة وليلة مُصغرة ، رواية هتغرق فيها ، هتبقي مُستمتع بِكُل كيانك ، ومش هتكون قادر تسيبها لحد ما تخلصها .

الرواية دي انا هأعيد قرائتها تاني وتالت ورابع ، إلي ما لا نهاية ، لأنها واحدة من أعظم ما قرأت.

الرواية دي بتخلي العالم أجمل لما تقرأها ، و بتخليك تنسي أي حُزن في حياتك لما تبدأ تُقرأ فيها ، رواية بتخرجك من الواقع حقيقي ، لعالم سحري جميل للغاية ، تتمني أنك تعيش فيه دائماً .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية تابوت الزمن pdf – أندريه ماجنسون
تحميل رواية تابوت الزمن pdf – أندريه ماجنسون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى