روايات مترجمة

تحميل رواية ثلج الربيع pdf – يوكيو ميشيما

تحميل رواية ثلج الربيع pdf – يوكيو ميشيما مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ثلج الربيع pdf – يوكيو ميشيما رواية كلاسيكية جدا تتحدث عن قصة حب مؤثرة بشكل اساسي وفي خلفية القصة وصف مذهل للطبيعة والشوارع والبيوت وللبلاد كاملة في الثلاثينات وللحياة الاستقراطية ووصف لدواخل النفس في مختلف الشخصيات
اعترف اني لم اقرا وصف في حياتي يصل لهذا الحد من الدقة في كل شئ…صحيح انه ممل جدا لكثرة التفاصيل لكن بديع في خلقه كيف يستطيع كاتب ان يصف اي شئ تقع عليه عيناه

تحميل رواية ثلج الربيع pdf – يوكيو ميشيما

كان ومازال الجمال هو الرابط المشترك بين كل الإبداعات الفنية الُعظمى، بعض أنواع الجمال يُدرك بالعقل وقد يحتاج إلى تدريب وتكوين خاص وأحياناً خلفية ثقافية، وأنواع أخرى تمس القلب مباشرةً دون إستعداد خاص كما في الموسيقى أو الشعر ونادراً ما توجد في الأدب، وروايتنا من هذه النوادر.
قال كونديرا ما معناه أن أجمل ما يمكن أن يصادف محب الفن او الأدب هو أن يعجب بعمل يخالف توجهه الفني. ثلج الربيع رواية كلاسيكية، تمتلىء بالوصف للطبيعة – وإن كان بشكل تعبيري، إطارها العام قصة حب. وهي عناصر ثلاث لا تجذبني عادةً. إلا أن ما وجدته هو بناء كلاسيكي متقن كما في أعمال كوروساوا السينمائية، وصف بصري وسمعي لا ينفصل عن عناصر الرواية المختلفة بل يدعمها ويثريها، وقصة حب غير تقليدية رغم بساطتها.

تحميل رواية ثلج الربيع pdf

نحن نتحدث عن رواية بطلها الشاب كيواكي، وبها ثلاث شخصيات اخرى من الثراء بحيث من الممكن أن تكون عماد روايات كبرى قائمة بذاتها: النبيل أياكورا، الأمير ماتسوجاي و تاديشينا.
بعض مشاهد الرواية علقت في ذهني كبعض أشهر المشاهد السينمائية، مثلاً المرة الأولى التي تظهر فيها ساتوكو ويراها كيواكي وهوندا ومشهد قاعة البلياردو بعد إنكشاف أمر كيواكي وساتوكو.
بعض الجمل التي تصف الشخصيات أو تعلق على حالاتها من الحذق والجمال بحيث تنطبع بالذهن.
إجمالاً فإن سعادتي بالرواية ترجع لجمالها الذاتي، لمفاجأتي بمستوى لم أكن أتوقعه ولترقبي قراءة باقي الرباعية وأعمال ميشيما الأخرى.

تحميل رواية ثلج الربيع – يوكيو ميشيما

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية حب محرم : من هنا

2 – رواية البحار الذي لفظه البحر : من هنا

3 – رواية ثلج الربيع : من هنا

4 – رواية الجياد الهاربة : من هنا

5 – رواية معبد الفجر : من هنا

6 – رواية سقوط الملاك : من هنا

7 – رواية هدير الأمواج : من هنا

8 – رواية اعترافات قناع : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ثلج الربيع pdf – يوكيو ميشيما
تحميل رواية ثلج الربيع pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى