جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية جزيرة جريشة pdf – أمير عاطف

تحميل رواية جزيرة جريشة pdf – أمير عاطف مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية جزيرة جريشة pdf – أمير عاطف لا يوجد أخطر من الطمع الإنساني، حين يُسيطر على الروح يُصبح هو المتحكم الوحيد في كلِ شيئ!!
على جزيرة نائية وتحديدًا في عام 1798 يتواجد كنزٍ أثري لا يعرف بشأنه الكثيرون، لكن الصدفة التي جلبت “كريم” إلى تلك البقعة المثيرة لا تقل خطرًا عن الصدفة التي جلبت غريمه “عمر” أيضًا، حتى يتجدد العراك الذي كان يحدث على المال من قبل لكنه يحدث هذه المرة على شيئٍ أهم بكثير.. فهل تستقر الكُرة في ملعب أحدهما؟ أم تتغير خطتهما بالكامل حين يظهر ندًا آخر من العدم؟
في تلك الرواية جريمةُ قتل غامضة تقودنا خيوطها إلى سرٍ قديم دفنت سيرته منذ فترة طويلة، وفي رحلة البحث خلفه يقع الكثير من الضحايا وتحدث عدد من الخسائر التي تجبر الأبطال على مواجهة بعضهم البعض في المنتصف..
يطرح الكاتب تساؤلات عديدة عما يمكن أن يصل بنا الطمع حين يسيطر على النفس وإذا تمكن الفساد من أخذ دورًا كبيرًا في المشهد.. كل ذلك في مناخٍ مثير غامض ومشوق وعُقد تتفكك واحدة تلو الأخرى حتى الفصل الأخير من الحكاية.

رواية من أدب الجريمة، تحكي قصصة رجل الأعمال كريم سحاب واالذي تحول في غضون ثمان سنوات من معدم إلى رجل أعمال ومليونير من الطراز الأول، يعقد صفقات غسيل أموال مع الممثل عمر البطاوي، ويتزوج الزيجة الثانية من سمر شعيب اليوتيوبر المشهورة، ويقرر أن يأخذها في أجازة لجزيرة جريشة بالأسكندرية لتنقلب وقتها حياته رأسا على عقب
فماذا حدث؟
كعاادته إستطاع أمير عاطف أن يخطف أنفاسنا منذ اللحظة الأولى لنخوض معه في عالم الغموض والإثارة التي يمتلك أدواتها بإقتدار، وبقدرته الفذة التي يبرع فيها أن يجعلنا دائما في تيقظ مستمر نخمن ما حدث ولكن بدون جدوى، ليفاجئنا بمفاجئات وحقائق لم تكن لتخطر لنا على بال، ولا ندري كيف فكر فيها وأتقنها بهذا الإقتدار.
ظهر في هذه الرواية من جديد أبطال من رواايات سابقة،. فنجد سمر شعيب من لا تبدأ القتل تظهر هنا كشخصية أساسية جديدة لاتمت بصلة لما كانت من قبل، ويظهر زياد ضرغام رجل الشرطة من رواية دوائر الإنتقام لييحقق في جريمة قتل سائح يوناني فيكتشف الحقائق جميعها.

هل الغرور مؤذي لصاحبه؟
هل قد نعمي عن رؤية الحب الصادق برغم وجوده حولنا؟ أم إنه يحتاج إلى دلائل قوية لنراه؟
لماذا نغفر لشخص ما ولا نغفر لغيره؟ هل الشر متفاوت؟
تساؤلات كثيرة يطرحها أمير عاطف من خلال الرواية ونجد من خلالها الإجابات
رواية مشوقة ممتعة من الطراز الأول أوعدكم ستستمتعوا

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية طارئ : من هنا

2 – رواية لوغاريتم : من هنا

3 – رواية لا شيء مما سبق : من هنا

4 – رواية لا تبدأ القتل : من هنا

5 – رواية دوائر الانتقام : من هنا

6 – رواية جزيرة جريشة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية جزيرة جريشة pdf – أمير عاطف
تحميل رواية جزيرة جريشة pdf – أمير عاطف

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى