جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية حديقة الكلاب pdf – صوفي أوكسانين

تحميل رواية حديقة الكلاب pdf – صوفي أوكسانين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حديقة الكلاب pdf – صوفي أوكسانين الهروب هاجسٌ يطارد بطلة الرواية منذ صِباها المبكر. عبر أحداث متداخلة، تسعى للفرار من بلدتها الصغيرة، المثيرة للملل، ونسيان ماضي والدها وأخطائه. بعد سنوات، تبدأ رحلة هروب جديدة، بعد اتهامها بجريمة قتل أعز أصدقائها، التي تمَّت في ظروفٍ غامضةٍ ومُبهمة.
هذه حكاية صعود وهبوط امرأة بدأت حياتها العملية كفتاة إعلانات، ونجمة لامعة في عالم تجارة الأجنة، وانتهى بها المطاف كخادمة في بيوت الأغنياء، بعد أن خسرت الكثير. امرأةٌ يلازمها الخوف، في كل لحظة، بعد اضطرارها لهروبٍ عاجلٍ وطويل.
بين هلسنكي في عام 2016، ومدن الاتحاد السوفيتي قبل التفكك، ومدن أوكرانيا الصغيرة، تلقي المؤلفة “صوفي أوكسانين” الضوء على خبايا عالم التلقيح الصناعي، الذي تحول إلى تجارة ضخمة، قاسية. تفتح منه بابًا نطل عبره على عوالم أخرى: المافيا الروسية، والسياسة، وتجارة الهيروين، وجرائم القتل، واستغلال صحة وسذاجة الفتيات المتطلعات لمستقبلٍ أفضل.

تحميل رواية حديقة الكلاب

كان بالإمكان أن نكون أنا و أنت و ابننا، في موقع أسرة حديقة الكلاب، التي يمضي أفرادها أوقات فراغهم معاً. كنت سأشتري معطفاً واقياً من المطر، كل ربيع، و أحرص على تصفيف شعري في صالون التجميل بانتظام. في أيام الإجازات و الكسل، كنت ستستيقظ لتناول إفطاراً أعدته لك يدا طفلك الصغيرتان، اللزجتان، كان سيخبئ في جيوبك قطع المكعبات الملونة، و بعض الحصى،و أوراق الشجر المتساقطة، التي يجمعها في الخريف.
كان بالإمكان أن نعيش تلك الحياة، لو إنني صارحتك فور ان التقينا. ربما ما كانت الأوضاع ستسوء عندها. كنت ستسامحني على محاولاتي لتجميل الوضع. ما كنت سآضطر للرحيل او الهروب منك.”

الهروب سِمة من سمات بطلة الرواية أولينكا. هروبها من أهلها و بلدتها، هروبها من الفقر، وحتى من الحب. ندمها و بكائها على الفرص الضائعة و الأمنيات التي لم تتحقق. قرارات دُفعت لاتخاذها و دفع ثمنها تعاسة لباقي سنين عمرها.

رواية حديقة الكلاب – صوفي أوكسانين

بطلة الرواية بتحكلنا عن معاناتها في أوكرانيا لاتجاهها لسوق تأجير  الارحام و الأمهات البديلات. موضوع جديد بالنسبالي و الغريب انه قانوني في أوكرانيا و بمؤسسات مرخصة. عالم واسع أساسه الاستغلال للمتبرعات و العملاء من الأسر الأجنبية الراغبين في الحصول على طفل customized
من ناحية الشكل، الهوايات مستقبلا، مستوى الذكاء، حتى موعد الولادة.

أولينكا البطلة بتحكي بدايتها في عالم تأجير الارحام كمتبرعة ثم رئيسة في احد المؤسسات، رحلة صعودها و هروبها و سقوطها. وحدتها و حرمانها من كل شئ و اللي بتبدأ الرواية منه. الرواية طرحت قصة أولينكا وداريا و اختلاف شخصياتهم اللي حيظهر سببه في نهاية الرواية رغم صداقتهم في بدايتها.

عوالم جديدة تأخذنا فيها الكاتبة. أوكرانيا ما بعد الاتحاد السوفيتي.. الاضطرابات السياسية و الثورات المستمرة.. البنية التحتية السيئة.. الفقر. الفقر الذي يدفن الرجال في المناجم غير القانونية، تجارة المخدرات من الخشخاش، و الأهم تأجير الأرحام.

أول قراءة للكاتبة و استمتعت بأسلوبها جداَ و التشويق المستمر من بداية الرواية.
الترجمة ممتازة و حقيقي دار العربي من الدور المفضلة ليا مؤخرا و اصداراتها مميزة جدا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حديقة الكلاب pdf – صوفي أوكسانين
تحميل رواية حديقة الكلاب pdf – صوفي أوكسانين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى