روايات مترجمة

تحميل رواية حمى الأحلام pdf – سامنتا شوابلين

تحميل رواية حمى الأحلام pdf – سامنتا شوابلين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حمى الأحلام pdf – سامنتا شوابلين اماندا، السيدة الشابة، تحتضر في مستشفى. لقد جاءت مع ابنتها “نينا” إلى ذلك المكان الريفي الجميل لقضاء إجازة ممتعة، لكنها تشعر بالرعب حين ترى كلبا فقد إحدى قائمتيه الخلفيتين.
في المستشفى، تتحاور اماندا مع دافيد، فتتحدث عن اليأس الذي أصاب والدته كلارا، التي لم تعد تتعرف إلى ابنها، إذ تحول إلى شخص اخر غريب. وتخاف اماندا أكثر على ابنتها من الشقاء الذي ستلقاه في عالم يحول البشر إلى اخرين بسبب قدرات العلم، أو التلوث البيئي، أو الخرافة…
“ليس لدي أي شك في أن أمام سامنتا مسيرة لامعة”. (ماريو بارغاس يوسا)
سامنتا شوابلين: كاتبة أرجنتينية شابة. وصلت روايتها “حمى الأحلام” إلى القائمة القصيرة لجائزة Man Booker البريطانية.

تحميل رواية حمى الأحلام pdf – سامنتا شوابلين

للوهلة الأولى الرواية مرعبة، غريبة وحابسة للأنفاس، لكنك لن تستطيع إفلاتها من بين يديك حتى الصفحة الأخيرة. وبعد الانتهاء منها لن تنتهي هي منك.
انهيت قراءة الرواية الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ولم أتمكن من النوم بعدها، وأنا أفكر في هذا الكابوس المرعب، وكيف أنه حقيقي ويحدث كل يوم في عدة أماكن من هذا العالم.
“الملاحظات مهمة جداً”

تحميل رواية حمى الأحلام pdf – سامنتا شوابلين

آماندا، أم شابة، تحتضر في المستشفى، وإلى جانبها يجلس “دافيد” طفل امرأة أخرى، يحاورها ويحاول معرفة ما الذي أوصلها إلى هنا بينما تحدثه عن ما حدث لها هي وطفلتها “نينا”. يحاول الوصول إلى إجابة تُهِمّه بينما تحاول آماندا عبر التذكر الوصول إلى إجابتها الخاصة. تراقب بقلق مسافة الإنقاذ بينها وبين طفلتها “نينا”
“تكمن النقطة الأساسية في تفصيل ما، لا بد لأحدنا أن يكون ملاحظاً”
هذا التفصيل الذي يجعل الواحد منا شخصاً آخر، أين هو؟ ما الذي يحدث بالضبط في هذا الحلم أو الكابوس؟

تحميل رواية حمى الأحلام pdf – سامنتا شوابلين

تمسك الرواية بمخاوفنا: الخوف من فقدان البيت، الخوف من الفقر، الخوف من الموت، ولذلك نحاول البحث عن طرق النجاة حتى لو كانت نتيجتها أن نتحول لأشخاص آخرين، روح جديدة في الجسد القديم. الخوف على الأطفال، حالة القلق الدائمة، مع كل حركة وخطوة يخطوها الطفل. والحساب العبثي لمسافة الإنقاذ اللازمة للقيام بما يلزم.
“يظلّ الابن، يا كارلا، ابناً مدى الحياة”

تحميل رواية حمى الأحلام pdf – سامنتا شوابلين

يجب أن تكون متيقظاً على الدوام، لا يمكنك السهو ولو للحظة واحدة. لحظة واحدة يمكن أن تغيير كل شيء، لحظة واحدة يمكن أن تقلب العالم رأساً على عقب. يمكن لهذا أن يعبر عن كل شيء في حياتنا، ليس أطفالنا فحسب، بل كل ما يحدث في حياتنا. لحظة واحدة كافية لخسارة كل شيء.
“المسألة هي أن العيون كلها لا تكون كافبة في بعض الأحيان، يا آماندا. لا أدري كيف لم أرَه؟ وبسبب أي براز كنت مهتمّة بحصان عاهر بدلاً من الاهتمام بابني.”
هذا العالم المرعب الذي يحوّل البشر إلى آخرين، يبقيك يقظاً ومترقباً، لتراقب التفاصيل، وما هو مهم حقاً

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حمى الأحلام pdf – سامنتا شوابلين
تحميل رواية حمى الأحلام pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى