روايات مترجمة

تحميل رواية حياة كاملة pdf – روبرت زيتالر

تحميل رواية حياة كاملة pdf – روبرت زيتالر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حياة كاملة pdf – روبرت زيتالر رواية مسرودة بجمال ورقة متناهية. هي قصة عن علاقة رجل بالطبيعة في صور سيريالية حية، وعن تقدير العزلة، وعن غزو الحياة العصرية لعالم ينبع جماله البديع من عذريته.. وعن اللحظات التي تهزنا وتساهم في تشكيلنا

نوفيلا بديعة عن العزلة والذاكرة في محيط قرية جبلية في النمسا. الأحداث تقع قبيل الحرب العالمية الثانية وبعدها. نتابع مسيرة حياة إندرياس إيجر الراعي والمزارع بدون خط زمني متسلسل كما كانت الطبيعة كذلك حاضرة في هذه القصة.

 

تحميل رواية حياة كاملة pdf – روبرت زيتالر

عندما أترك رواية تقع في حوالي ١٤٠ صفحة أثراً عظيماً لدي، أعتبرها تستحق القراءة. كما هو الحال في نوفيلات جون تشاينبك “اللؤلؤة” و “عن الفئران والرجال”.

الترجمة مباشرة من اللغة الألمانية، وأرى أن المترجمة قامت بعمل أكثر من رائع

تحميل رواية حياة كاملة pdf – روبرت زيتالر

ذكّرتني أثناء قراءتها بقرية كانمور الجبلية في كندا، لسبب ما. تساقطت عليَّ ذكريات تسلق الجبل في رحلتي الصيفية وشخوص قائدتنا في تلك الرحلة التي لا تنسى.
أحببتُ كيف أمكننا تتبع حياة كاملة لشخص تقريبًا لا أهمية له، من طفولته القاسية إلى عمله في المصنع إلى الحرب وإلى عمله كدليل سياحي لجبال القرية. وكيف تحوّلت القرية من قرية عادية ترعى الأغنام وتهتم بالحظائر إلى قرية سياحية ملأى بمظاهر الحياة الحديثة.

فهذه الرواية هي حقًا حياةٌ كاملة.

 

تحميل رواية حياة كاملة pdf – روبرت زيتالر

تساءلتُ لو كان سُكّان القرى الأصليين ينزعجون من السيّاح؟ شعرتُ لوهلة أنني ثقيلة.

وفي اللحظة التالية كان الهواء قد امتلأ بندف غيوم صغيرة لا حصر لها، كانت تهبط متأرجحة ببطئٍ على الأرض. اعتقد إيجر في البداية أنها أزهار حملتها الريح من مكانٍ ما، لكنها كانت بداية سبتمبر وفي هذا الوقت لم يعد يزهر شيء منذ فترة طويلة، ولم يكن يزهر شيء أصلًا من هذا الارتفاع. وهنا أدرك أنها تثلج.

في وصف تساقط الثلوج. الرواية كمجمل مليئة بأوصاف الطبيعة والجبال تحديدًا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حياة كاملة pdf – روبرت زيتالر
تحميل رواية حياة كاملة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى