جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية خضراء كالبحار pdf – هاني الراهب

تحميل رواية خضراء كالبحار pdf – هاني الراهب مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية خضراء كالبحار pdf – هاني الراهب هي أيضاً ستموت، ذات يوم، وتمضي حاملة جسدها إلى سعير روحها الشقية. قد يدفنونها إلى جانب نعمان. لكنها لن تقترب قط من روحه الطاهرة. روحها هي ستدفن في أعماق البحار. شيء صغير حدث لها في أوائل آذار وأزاح عن عينيها ستائر وعلامات. كانت تخرج بسيارتها من معهد الدراسات الصحفية عند المغيب، وسرعان ما أجبرتها حركة المرور الكثيفة على التوقف. وسرعان ما انهمر المطر قوياً وصائقاً. لا برق ولا رعد. فقط طبول المطر. منذ شهور لم تنتبه إلى المطر. مدت إصبعيها وشغلت المساحتين. راح فراس يهطل مع المطر، يروح ويجيء أمام عينيها مع المساحتين، بل ويمد يده ويقبض على يدها ويشدها رافضاً ثمن المساحتين.. اغرورق المطر. انغبش وصار ضباباً مشرشراً. ولحظة انطلق موكب السيارات.

رواية خضراء كالبحار – هاني الراهب

نتشت منديلاً ورقياً ليكون مساحة لعينيها. هذا كله ذهب أدراج المستشفى في الطابع الرابع، في تلك الحجرة، راح المشهد الأخير للخال نعمان يقوض السوسن داخل جوانحها ويهتك المطر. هذا كله تذكرة من الله. إنه يخدرها من هذه الشروش الآثمة التي سقاها فراس نصار بمطره في وجدانها. الحب جميل وسيعد وحر؛ لكنه مثل غياهب البحار، قادر أن يهلك، لأنه لا أحد يستطيع تحمل الخطيئة. الشيء الصحيح هو العائلة والولاء والشرف. هذه الروابط القديمة ليست قراراً يوقع عليه العقل وانتهينا. إنها شيء ينبع هو الآخر من الغياهب. يأتي حاملاً الرضا والطمأنينة، والاستمرار، أنساق بيضاء، لا برق فيها ولا رعد. لا سيول. ولا تهديد”.

بلطف ورقة يحمل هاني الراهب خيال القارئ إلى عالم أبطال روايته، ليقترب من تجربتهم التي تجتاحها نزوات جسدية حيناً، وارتقاءات روحية أحياناً، وصراعات بين ذاك الجسد وبين تلك الروح لا تسكن ولا تستكين، طارحاً في ثنايا روايته رؤىً فلسفية تنزع إلى إيجاد فلسفة لتلك العاطفة التي تجتاح روح الإنسان فتتركه في حيرة، وفي دوران دائم حول نفسه في محاولة لمعرفة كنهها.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية التلال : من هنا

2 – رواية ألف ليلة وليلتان : من هنا

3 – رواية المهزومون : من هنا

4 – رواية الوباء : من هنا

5 – رواية بلد واحد هو العالم : من هنا

6 – رواية خضراء كالعلقم : من هنا

7 – رواية خضراء كالبحار : من هنا

8 – رواية خضراء كالحقول : من هنا

9 – رواية خضراء كالمستنقعات : من هنا

10 – رواية رسمت خطا في الرمال : من هنا

11 – رواية شرخ في تاريخ طويل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية خضراء كالبحار pdf
تحميل رواية خضراء كالبحار pdf – هاني الراهب

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى